مشاركات جديدة لمنتخباتنا الرياضية باستحقاقات دولية مهمة

دمشق-سانا

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام إيفاد بعثة المنتخب الوطني لرفع الأثقال إلى المغرب بالفترة من الخامس عشر ولغاية العشرين من الشهر الجاري للمشاركة ببطولة كأس العرب.

كما قرر الاتحاد إيفاد رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان ونائب رئيس الاتحاد يوسف الشقا وأمين سر الاتحاد توفيق سرحان إلى استراليا لحضور المؤتمر الآسيوي الاستثنائي لكرة القدم في السادس من الشهر القادم وحتى الخامس والعشرين منه.

ووافق الاتحاد على إيفاد الحكم باسل حجار إلى ماليزيا في شهر شباط من العام المقبل لدعوته من قبل الاتحاد الآسيوي بكرة القدم لاتباع الدورة السنوية لتأهيل مقيمي الحكام.

ومنح الاتحاد إعانة مالية قدرها مليون ليرة سورية لكل من أندية .. النضال – المجد – الوثية – النواعير – الطليعة – الجزيرة – الجهاد – الفتوة – حطين – تشرين وجبلة و خمسمئة ألف ليرة سورية لكل من أندية الكرامة – الوحدة – الاتحاد لتغطية نفقات المشاركة بدوري اندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الحالي وخمسمئة ألف ليرة سورية لكل من ناديي عفرين والجهاد لتغطية قيمة تذاكر سفر للمشاركة بدوري كرة القدم.

وتقرر صرف مكافأة مالية لنادي الاتحاد قدرها 150 ألف ليرة سورية ولنادي الحرية مئة ألف ليرة سورية لمشاركتهما بالدورة السداسية الكروية.

انظر ايضاً

منتخباتنا وكوادرنا الرياضية تشارك في استحقاقات خارجية مهمة

دمشق-سانا قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام إيفاد بعثة المنتخب الوطني لألعاب القوى رجال وسيدات …