الشريط الأخباري

100 شركة تشارك في معرض سيلا للأحذية والصناعات الجلدية

دمشق-سانا

تشارك 100 شركة سورية وعربية متخصصة بصناعة الأحذية والجلديات ومستلزماتها في المعرض الدولي “سيلا” الذي انطلق مساء اليوم بمدينة المعارض في دمشق.

معاون وزير الصناعة الدكتور جمال العمر أشار في تصريح للصحفيين خلال جولته في المعرض إلى أهمية المعرض كمنصة لتسويق الأحذية والمنتجات الجلدية مؤكداً دعم الوزارة لجميع الصناعات وخاصة مستلزمات الصناعات الجلدية التي تدخل ضمن برامج إحلال المستوردات.

وأشار العمر إلى السعي الدائم لفتح أسواق جديدة لهذه المنتجات التي تتمتع “بالجودة العالية والسعر المناسب”.

بدوره أوضح الأمين العام للاتحاد العربي للصناعات الجلدية محمد كزارة أن الاتحاد وجه مئات الدعوات لرجال الأعمال العرب لزيارة المعرض والاطلاع على المنتجات وإجراء الاتفاقات وعقود التصدير.

عضو اتحاد غرف التجارة السورية وغرفة تجارة حلب مساعد الأمين العام للاتحاد العربي للصناعات الجلدية علي تركماني أكد أهمية المعرض في مواكبته تطورات صناعة الجلديات بشكل عام.

من جانبه بين مدير عام الشركة العامة للأحذية محمد خير الرفاعي أن المعرض فرصة مهمة لتعزيز تسويق منتجاتها محلياً وخارجياً ويحفز على تطوير هذه المنتجات لتلبي تبدل أذواق المستهلكين.

مدير عام الشركة العامة للدباغة جورجيت سليمان لفتت إلى أن المعرض يتيح للزوار الاطلاع على منتجات الشركة من مختلف أنواع الجلود وإمكانية إجراء عقود لبيع هذه المنتجات في الأسواق الداخلية والخارجية.

أحمد سليمان

انظر ايضاً

معرض صناعة الأحذية والجلديات… تعريف بالمنتجات المحلية وفرصة لتصديرها-فيديو

دمشق-سانا شكل معرض (سيلا) الدولي لصناعة الجلديات والأحذية بدورته التاسعة نافذة مهمة لصانعي الجلود والأحذية …