الشريط الإخباري

المسماري: تركيا تنقل إرهابيي تنظيمي (داعش والنصرة) من سورية إلى ليبيا

طرابلس-سانا

كشف المتحدث باسم الجيش الليبي أحمد المسماري أن مخابرات النظام التركي تقوم بنقل عناصر تنظيمي “داعش” و”النصرة” الإرهابيين من سورية إلى ليبيا.

وقال المسماري في تصريح لـ بوابة الوطن المصرية “بالتأكيد تم نقل عناصر من تنظيم “داعش” الإرهابي وجبهة النصرة من سورية بواسطة المخابرات التركية والكثير من الإرهابيين وهذا الموضوع خطر جداً.

وأشار المسماري إلى أن المخابرات التركية تستخدم بعض مطارات تونس لنقل الإرهابيين ومن ثم نقلهم إلى ليبيا عن طريق الجبل الغربي.

وكانت مصادر أهلية في ريف الحسكة شمال سورية أكدت في وقت سابق اليوم أن قوات الاحتلال التركي تواصل سحب مجموعات من مرتزقتها في مدينة رأس العين ومحيطها بريف الحسكة الشمالي بمعدل ما يقارب 60 إرهابياً من كل مجموعة إرهابية مرجحة أن يتم إرسال المجموعات الإرهابية إلى ليبيا عبر الأراضي التركية لزجهم في المعارك التي تجرى هناك.

ودعت لجنة الدفاع والأمن القومي في البرلمان الليبي في طبرق الأسبوع الماضي القوات المسلحة الليبية إلى استهداف أي تحرك للقوات التركية في الأراضي الليبية براً وجواً وبحراً باعتبار أي جسم أو مكان تستخدمه تركيا هدفاً مشروعاً للقوات المسلحة الليبية.

انظر ايضاً

المسماري:إعلان حكومة الوفاق عن وقف العمليات القتالية تسويق إعلامي

طرابلس-سانا أكد المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري أن إعلان حكومة الوفاق المدعومة …