الشريط الإخباري

ورشات العمل والفنون تتابع أعمالها في معرض كتاب الطفل

دمشق-سانا

تتابع ورشات العمل التي تقيمها مديرية ثقافة الطفل ضمن البرنامج الثقافي المرافق لمعرض كتاب الطفل الثاني أعمالها في مكتبة الأسد الوطنية في اليوم الثالث على التوالي.

كما تتابع ورشة عمل للفن العجمي تعليم الاطفال تفاصيل هذا الفن الدمشقي العريق حاملين بأيديهم الريشة والألوان أمام المدربة رجاء مرشد التي تشرف على تعليمهم أصول هذا الفن عن قرب والتدريب عليه بالممارسة بهدف تعريفهم بتراث بلدنا العريق وتنمية مواهبهم وتدريبهم على الصبر والدقة في العمل.

كما تقام إلى جانب ورشة الفن العجمي ورشة للرسم على الوجوه بهدف إدخال البهجة والفرح إلى قلوب الأطفال.

المدربة مرشد بينت أن الاطفال أحبوا هذا الفن وتجاوبوا معه مشيرة إلى أن الطفل يتمتع بكم كبير من الذكاء والفهم ويجب علينا الاهتمام به وتنمية ذائقته الفنية.

شادية دعبول فنانة تشكيلية أوضحت أنها ترسم على الوجوه الفراشات والشخصيات الكرتونية كما ترسم البهجة على وجوه الأطفال الذين يستحقون السعادة والفرح.

السيدة ثورة شبيب أوضحت لـ سانا أنها جاءت بأطفالها إلى المعرض لشراء القصص لأطفالها وليشاركوا في ورشات الرسم بهدف تنمية مواهبهم وتنمية خيالهم الفني.

فيما عبرت السيدة نسرين ديوب عن سعادتها بحضور أطفالها ورشة الرسم كما عبرت طفلتها ميرا عن فرحها بورشة الرسم على الوجوه واختارت أن ترسم على وجهها الفراشة لأنها تحب الفراشات.

بلال أحمد

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حفل موسيقي لطلاب معهد صلحي الوادي ضمن فعاليات معرض كتاب الطفل الثاني

دمشق-سانا ضمن الفعاليات الثقافية التي تقيمها مديرية ثقافة الطفل على هامش معرض كتاب الطفل الثاني …