الشريط الإخباري

وفاة رجل وزوجته وأضرار مادية بثماني سيارات بحادثي سير منفصلين

ريف دمشق-سانا

توفي رجل وزوجته مساء اليوم جراء حادث سير على طريق حرستا بريف دمشق بينما لحقت أضرار مادية بثماني سيارات في حادث تهور شاحنة بحي المهاجرين بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة شرطة الريف لمراسلة سانا أن سيارة سائحة خاصة قادمة باتجاه دمشق خرجت عن مسارها واصطدمت بالمنصف بعد أن دهست رجلا 27 عاماً وزوجته 20 عاماً كانا يقطعان الطريق مقابل حرستا شمال شرق دمشق حيث نقلا إلى مشفى الشرطة إلا أنهما فارقا الحياة.

وأضاف المصدر بأن السائق الذي كان يقود سيارته بسرعة زائدة لاذ بالفرار بعد أن ترك سيارته في طريق فرعي قرب كراج البولمان بمنطقة القابون  حيث عثر عليها عناصر من شرطة المرور.

إلى ذلك أفاد مصدر في فرع مرور دمشق لسانا بأن سيارة شاحنة كبيرة محملة بأثاث منزلي تدهورت بنزلة حي المهاجرين بعد أن فقد السائق السيطرة عليها نتيجة خلل بمكابح السيارة ما أدى إلى أضرار بثماني سيارات كانت مركونة إلى جانب الطريق بينما أصيب السائق بجروح سطحية.

 شهيدي عجيب

انظر ايضاً

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: مجرمو الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي قرروا المضي في اعتداءاتهم الدموية لإشعال المنطقة والزج بها في أتون حرب واسعة مستفيدين من الدعم الأمريكي غير المحدود