صباغ لوفد إيراني: اعتداءات الكيان الإسرائيلي المتكررة على سورية تؤكد تناغمه مع أدواته من الإرهابيين

دمشق-سانا

أكد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ أن العلاقات السورية الإيرانية متجذرة ومتجددة وأن دماء الشهداء من البلدين امتزجت على الأرض السورية خلال مكافحة الإرهاب.

وأشار صباغ خلال لقائه رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني مجتبى ذو النوري والوفد المرافق له إلى أن الاعتداءات المتكررة للكيان الإسرائيلي الغاصب على الأرض السورية تؤكد تناغمه التام مع أدواته من التنظيمات الإرهابية التي كلما هزمها الجيش العربي السوري في منطقة يشن مشغلها اعتداءات في محاولات يائسة لدعمها.

ولفت صباغ إلى علاقات التعاون القائمة بين مجلسي الشعب السوري والشورى الإيراني والتنسيق على كل المستويات ولا سيما في المحافل الدولية مؤكداً التضامن التام مع الشعب الإيراني الشقيق وقيادته في وجه التهديدات العدوانية المتكررة من قبل قوى تحاول الهيمنة على مقدرات الشعوب ومصادرة حريتها.

بدوره ذو النوري أكد أن العلاقات الإيرانية السورية قديمة وراسخة في مواجهة ما يتعرض له البلدان من مخاطر مبيناً أن مجلس الشورى الإيراني كان داعماً قوياً لسورية المقاومة ولن يوفر أي جهد لمساعدتها في عملية إعادة الإعمار مشيراً إلى أن زيارته سورية تهدف إلى تعزيز التواصل وتعميق أواصر الأخوة بين الشعبين في البلدين.

حضر اللقاء السفير الإيراني بدمشق جواد ترك ابادي وأمينا سر مجلس الشعب خالد العبود ورامي الصالح.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مجلس الشعب يتابع مناقشة مواد مشروع القانون الخاص بمجلس الدولة ويوافق على عدد منها

دمشق-سانا تابع مجلس الشعب في جلسته الثانية من الدورة العادية الحادية عشرة للدور التشريعي الثاني …