وسط ترحيب الأهالي… الجيش يدخل قرية أم الكيف على طريق تل تمر- رأس العين ويوسع انتشاره شمال غرب الحسكة لمواجهة العدوان التركي-فيديو

الحسكة-سانا

وسط ترحيب شعبي وسع الجيش العربي السوري اليوم نطاق تحركه وتعزيز انتشاره في الريف الشمالي لمحافظة الحسكة حيث اتجهت وحدات عسكرية من مدينة القامشلي قرب الحدود التركية إلى الريف الشمالي الغربي للمدينة ودخلت قرية أم الكيف وذلك لمواجهة العدوان التركي وحماية الأهالي من أي اعتداءات.

وذكر مراسل سانا في الحسكة أن الجيش وسع نطاق انتشاره في ريف الحسكة الشمالي الغربي ودخل قرية أم الكيف على طريق تل تمر-رأس العين.

وأفاد المراسل في وقت سابق اليوم بأن عربات عسكرية عدة تقل جنودا من الجيش تحركت بعد ظهر اليوم من مدينة القامشلي للانتشار في الريف الغربي للمدينة لمواجهة العدوان التركي وحماية الأهالي في وقت بدأت فيه وحدات الشرطة العسكرية الروسية تسيير دوريات من المدينة باتجاه الحدود مع تركيا.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية أن 300 عسكري من الشرطة العسكرية الروسية وصلوا إلى سورية مع 20 مركبة مدرعة في إطار مهامها للانتشار في منطقة الحدود مع تركيا والمساعدة على ضمان سلامة السكان وتسيير الدوريات.

ولفت المراسل إلى أن الأهالي في ريف الحسكة خرجوا إلى الطرقات لتحية قوافل وحدات الجيش أثناء مرورها على الطريق من القامشلي باتجاه الريف الغربي للمدينة واحتشدوا على جانبي الطريق مرددين الهتافات الوطنية ومرحبين بانتشاره في كل شبر من الأرض السورية ومواجهة العدوان التركي واعتداءات الإرهابيين.

وخلال الأيام الماضية انتشرت وحدات من الجيش العربي السوري وسط ترحيب الأهالي في عدد من القرى بريف بلدة تل تمر بالريف الشمالي الغربي لمحافظة الحسكة وثبتت نقاطها على محور الطريق الدولي الحسكة-حلب وذلك بعد انتشار وحدات أخرى في مدينتي منبج وعين العرب بريف حلب الشمالي الشرقي وبلدة عين عيسى ومدينة الطبقة ومطارها العسكري بريف الرقة في إطار مهامها للدفاع عن الوطن وأبنائه في مواجهة العدوان التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

معرض فني بمدرسة براعم السلام بالقامشلي