بمشاركة 500 شخص.. سباق جماهيري رياضي بإدلب

إدلب-سانا

نفذ فرع الاتحاد الرياضي في إدلب اليوم سباقا جماهيريا بمشاركة 500 متسابق ولمسافة ثلاثة كيلو مترات بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين للحركة التصحيحية المجيدة حيث انطلق المتسابقون من دوار الزراعة وسط مدينة إدلب وحتى نهاية شارع القصور.

وأكد محافظ إدلب الدكتور خير الدين عبد الستار السيد أهمية هذه المبادرة في زيادة الوعي باهمية الرياضة وتكريس قيم وأنماط إيجابية في نفوس أبناء المجتمع.

وأشار رئيس فرع الاتحاد الرياضي بالمحافظة جهاد دويدري إلى أن هذا السباق يأتي في إطار خطة الفرع في التواصل والتفاعل مع الفعاليات المختلفة في المحافظة من خلال مشاركة طلاب مدارس وشباب جامعيين ومدرسين وغيرهم من أبناء المجتمع.

من جهتهم بين المشاركون في السباق أن مشاركتهم تعبير عن وفائهم لمنجزات التصحيح وتضحيات الجيش والقوات المسلحة وترسيخ لدور الرياضة في الحياة اليومية.

من جهة ثانية كرم فرعا إدلب لاتحاد شبيبة الثورة والاتحاد الرياضي فريق كرة القدم لثانوية المتنبي الفائز ببطولة الوحدات الشبيبية التي أقامها فرع الشبيبة بمدينة إدلب.

ونوه أمين فرع الشبيبة يامن حسين في تصريح لمراسل سانا اليوم بفوز الفريق في البطولة التي انطلقت الاسبوع الماضي وشارك فيها 30 فريقا مبينا ان هذه البطولة تأتي ضمن خطة الفرع لتنشيط الفعاليات الرياضية.

ولفت دويدري إلى أن فرع الاتحاد الرياضي يشجع مثل هذه المسابقات لرعاية اللاعبين الموهوبين ومتابعة تدريبهم وانتقاء كوادر وخبرات.