الشريط الأخباري

مركز جبلة للريشة الطائرة تجربة ناجحة لنشر اللعبة واستقطاب المواهب

اللاذقية-سانا

أثبت مركز الباسل للريشة الطائرة بعد مضي ثلاثة أشهر على افتتاحه في ملعب البعث بجبلة أنه تجربة ناجحة وخطوة أولى على الطريق الصحيح لتحقيق الطموحات والأحلام التي طال انتظارها من قبل محبي هذه اللعبة.

وأوضح رئيس اللجنة الفنية للريشة الطائرة باللاذقية حسام حبوش في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن إبصار مركز الريشة التدريبي بمدينة جبلة النور منذ ثلاثة أشهر يعد خطوة ناجحة على طريق نشر وتوسيع قاعدة اللعبة بالمحافظة.

وكشف حبوش أالمركز التدريبي نجح بأداء مهمته وتمكن من جذب بعض الموارد البشرية الموجودة في مدينة جبلة وريفها كمرحلة أولى ووجود 15 متدربا ومتدربة بعد ثلاثة أشهر من افتتاح المركز يعتبر بداية جيدة والمرحلة الثانية والأهم هي الحفاظ على المنتسبين وصقل مواهبهم بأساليب التدريب العلمية الحديثة.

وأضاف حبوش إن المدربة هيفاء متلج تشرف على التدريبات وتعمل على تنفيذ البرنامج التدريبي وستعمل على إشراك المنتسبين في بطولات الجمهورية والاستحقاقات الرياضية القادمة.

ولفت حبوش إلى أن اللجنة الفنية تقوم بدورها المنوط بها وتتابع التدريبات وتنفيذ البرامج التدريبية وتم تقديم التجهيزات للمركز مبينا أن هناك طموحا للوصول لكل مناطق المحافظة ولتحقيق ذلك سيتم افتتاح المزيد من المراكز الجديدة بمنطقتي القرداحة وجبلة في إطار التوجه للريف ونشر هذه اللعبة فيه.