نادي السيارات السوري ينظم تجارب لإعادة المتسابقين لأجواء المنافسات

دمشق-سانا

يسعى نادي السيارات السوري إلى استعادة نشاطه على مستوى تنظيم البطولات والمنافسات المحلية ولهذه الغاية ينظم تجارب للمتسابقين على حلبة زمان الخير على طريق مطار دمشق الدولي.

وحسب خالد أتاسي المدير الرياضي في النادي فان التجارب تهدف بشكل رئيسي إلى إعادة المتسابقين لأجواء المنافسات تمهيدا للمشاركة في البطولات المحلية التي تخطط إدارة النادي لتنظيمها في الفترة المقبلة بعد تجاوز بعض الصعوبات.

وأوضح اتاسي ان التجارب والاختبارات تجري على حلبة زمان الخير بمشاركة أبطال اللعبة في سورية إضافة إلى مشاركة عدد من المتسابقين الشباب الذين يسعى النادي إلى تطوير مهاراتهم وإدخالهم في المنافسات الرسمية لضخ دماء جديدة في رياضة السيارات وزيادة المنافسة بين المتسابقين.

وأشار المتسابق المخضرم أنس قوادري إلى ان التجارب مهمة جدا بالنسبة للمتسابقين على اعتبار انها تعيدهم إلى أجواء المنافسات بعد فترة انقطاع طويلة عن البطولات نتيجة الظروف التي تعيشها سورية وهي خطوة متميزة لنادي السيارات السوري نأمل أن تكتمل بتنظيم عدد من البطولات في الفترة المقبلة.

أما المتسابق الشاب أحمد النجار فأكد ان التجارب تمنح المتسابقين حيوية ورغبة في تطوير أدائهم بانتظار المنافسات الرسمية كما انها تسهم في تنشيطهم بعد الابتعاد خلال الفترة الماضية عن حلبات السرعة وهي فرصة لاكتساب خبرة ومهارات جديدة ولا سيما ان نخبة من أبطال الراليات يشاركون في التجارب.

يذكر ان نادي السيارات السوري نظم الشهر الماضي رالي كروس الأول من نوعه على حلبة ترابية بمشاركة قرابة 26 متسابقا.