زيارات افتراضية لمواقع سياحية سورية و44 حرفة وشارع للأكل في معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا

تشارك وزارة السياحة في فعاليات الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي بجناح لتعريف الزوار على الخدمات التي تقدمها في مجالات الترويج والاستثمار السياحي وجودة الخدمات السياحية والتدريب والتأهيل والتعليم السياحي والفندقي إضافة إلى عروض سياحية وترفيهية ومعرض للحرف التقليدية.

مدير سياحة دمشق المهندس طارق كريشاتي أوضح لمندوبة سانا أنه سيتم خلال أيام المعرض عرض الفواصل الترويجية التي أنتجتها الوزارة للمناطق السياحية في سورية والأفلام السياحية بتقنية 360 درجة التي توفر زيارات إفتراضية لأجمل المواقع السياحية السورية باستخدام نظارات الـ (في آر) إضافة إلى مشاركة الفعاليات السياحية الخاصة من منشآت سياحية ومكاتب سياحة وسفر وما تقدمه من عروض وبرامج سياحية مميزة للزوار.

وبين كريشاتي أن الحرف التراثية التقليدية ستكون حاضرة في المعرض حيث تم تحضير 44 حرفة تراثية تشتهر بها مختلف المحافظات بهدف عرضها أمام الزوار وتعريفهم بعراقتها إلى جانب منتجات من صناعة الحرير الطبيعي.

ولفت كريشاتي إلى مشاركة فعاليات أخرى كشارع للأكل الذي سيقدم مأكولات شرقية وغربية وحديقة للأطفال تتضمن شخصيات كرتونية ومسابقات وجوائز سينما الهواء الطلق للصغار والكبار مشيراً إلى أن رسم الدخول لشارع الأكل 500 ليرة سورية يمكن للزائر استرجاعها في حال عدم رغبته بالحصول على خدمة الإطعام ضمنه.

وكانت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية أعلنت الأسبوع الفائت عن تجاوز إجمالي المساحات المحجوزة في مدينة المعارض الـ 100 ألف متر مربع بين مساحات مبنية ومكشوفة ووصلت التحضيرات في المدينة ومختلف الأجنحة إلى مراحلها النهائية.

جوليا عوض

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

إعلان أسماء المقبولين للدراسة في مركز دمر للتدريب السياحي والفندقي

دمشق-سانا أعلنت وزارة السياحة أسماء الطلاب المقبولين للدراسة في مركز دمر للتدريب السياحي والفندقي في …