الشريط الإخباري

الاتحاد يلتقي المحافظة اليوم في مباراة مؤجلة من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

يلتقي الاتحاد مع المحافظة على ملعب رعاية الشباب بحلب عصر اليوم في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم.

الاتحاد الخامس برصيد 23 نقطة يمني نفسه بالفوز لتجاوز التعادل المخيب مع تشرين بثلاثة اهداف لمثلها في مباراة موءجلة من الجولة الثالثة عشرة جمعتهما يوم الجمعة الماضي وسيبذل جهودا مضاعفة لكسب النقاط الثلاث وهو الهدف ذاته الذي يتطلع إليه المحافظة التاسع برصيد 16 نقطة الطامح للتقدم اكثر على سلم الترتيب.

وتقام غدا مباراتان موءجلتان من الجولتين السابعة والثانية عشرة تجمع الأولى الكرامة مع الجيش على ملعب تشرين والثانية الوحدة مع الفتوة على ملعب الفيحاء.

ويبدو ان الفوز سيكون في متناول الجيش الرابع برصيد 23 نقطة في ظل تذبذب المستوى الذي يقدمه الكرامة حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة علما ان الجيش لم يخسر حتى الان في الدوري ولديه خمس مباريات أخرى مؤجلة.

وفي مواجهة سهلة يسعى الوحدة الخامس برصيد 20 نقطة الى مواصلة التقدم نحو فرق المقدمة على حساب الفتوة الثاني عشر برصيد 14 نقطة .

ويشكل فوز الوحدة والجيش حافزا لهما قبل مواجهتهما المنتظرة مع الحد البحريني والاهلي الاردني في كأس الاتحاد الآسيوي الثلاثاء القادم.