الشريط الإخباري

إصابة 15 شخصاً بجروح جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على منطقة مساكن برزة وحي الشاغور بدمشق

دمشق-سانا

أصيب 15 شخصا بجروح جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية التابعة لتنظيم جبهة النصرة بالقذائف على منطقة مساكن برزة وحي الشاغور بدمشق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا بأن إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته “اعتدوا صباح اليوم بعدد من القذائف الصاروخية على منطقة مساكن برزة ما تسبب بإصابة 12 شخصا بجروح”.

وأشار المصدر إلى “سقوط قذائف صاروخية أطلقتها مجموعات إرهابية على حي الشاغور واسفرت عن إصابة 3 أشخاص بجروح متفاوتة” مبينا أن الاعتداءات أدت إلى “وقوع اضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم”.

وأصيب 4 أشخاص بينهم طفلان بجروح متفاوتة أمس جراء اعتداءات إرهابية بقذائف الهاون على حيي القيمرية وتشرين بدمشق.

واستهدف ارهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له أول أمس بالقذائف والرصاص مبنى السفارة الروسية والعديد من الأحياء السكنية في الأطراف الشرقية لمدينة دمشق بالتزامن مع هجوم إرهابي على نقاط عسكرية وأبنية سكنية في منطقة المعامل شمال جوبر تصدى له أبطال الجيش العربي السوري ببسالة وأوقعوا خسائر كبيرة بين صفوف الإرهابيين.

إرهابيون يطلقون قذيفة صاروخية على المنازل في مدينة جرمانا بريف دمشق

كما أطلق إرهابيون قذيفة صاروخية على منازل الأهالي في مدينة جرمانا بريف دمشق ما أسفر عن أضرار مادية.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق في تصريح لـ سانا بأن إرهابيين يتحصنون في حي جوبر أطلقوا قذيفة صاروخية على مدينة جرمانا سقطت على بناء سكني في حي القوس و”أسفرت عن أضرار مادية في أحد المنازل”.

وأصيب 15 شخصا بجروح جراء اعتداء التنظيمات الارهابية التابعة لتنظيم جبهة النصرة بالقذائف صباح اليوم على منطقة مساكن برزة وحي الشاغور بدمشق.

وتتعرض أحياء دمشق والقرى والبلدات في ريف دمشق الشرقي وضاحية حرستا السكنية لاعتداءات بالقذائف من قبل المجموعات الإرهابية في محاولة للتغطية على خسائرها في عمليات الجيش العربي السوري ضد تجمعاتهم ومحاولة يائسة للنيل من مواقف الاهالي الداعمة للجيش في حربه على الإرهاب التكفيري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اعتداءات إرهابية بالقذائف على ريف اللاذقية والأضرار مادية-فيديو

اللاذقية-سانا اعتدت التنظيمات الإرهابية المنتشرة في ريف إدلب الجنوبي الغربي اليوم بالقذائف الصاروخية على ريف …