الشريط الإخباري

فرع الجبهة الوطنية التقدمية بحلب.. توفير الغاز والمازوت والكهرباء وتشديد الرقابة التموينية على الأفران

حلب-سانا

ركزت مداخلات أعضاء قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية بحلب على ضرورة توفير الغاز والمازوت والكهرباء بالمدينة وتشغيل الأفران المتوقفة عن العمل في الأحياء التي تمت إعادة الأمن والاستقرار اليها وتشديد الرقابة التموينية على الأفران.

طالب الأعضاء خلال اجتماعهم اليوم بتفعيل لجنة السلامة العامة وتأهيل صالة معاوية ودار الكتب الوطنية بالمدينة وتأمين الخدمات لأهالي الأحياء التي تمت إعادة الأمن والاستقرار إليها وتركيب عدادات كهرباء ومياه لمنازلهم التي سرقتها التنظيمات الإرهابية المسلحة.

وقدم محافظ حلب حسين دياب عرضا للواقع الخدمي في المحافظة والإجراءات المتخذة لتحسينه لجهة توفير مستلزمات المواطنين والإسراع في ترحيل الأنقاض من الشوارع والأحياء وإعادة تأهيل المقرات الحكومية وتفعيل أقسام الشرطة وتوفير مادتي الغاز والمازوت.

من جهته أكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس فرع الجبهة الوطنية التقدمية بالمحافظة فاضل نجار أن انتصار حلب على الإرهاب تحقق بفضل صمود اهلها ودماء الشهداء وتضحيات الجيش العربي السوري مبينا أن المرحلة الحالية تتطلب من الجميع زج كل الإمكانات ومضاعفة الجهود وتحديد الأولويات لإعادة بناء ما دمره الإرهاب والإشارة إلى أماكن الخلل والفساد ونشر ثقافة المسامحة والمصالحة وحب الوطن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency