الشريط الإخباري

ضربات مركزة للجيش العربي السوري على تحركات إرهابيي “داعش والنصرة” في أرياف حلب وحمص والقنيطرة توقع العديد منهم قتلى ومصابين

محافظات-سانا

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة 5 عربات مزودة برشاشات ثقيلة لإرهابيي تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وقضت على العشرات منهم بريف حلب الشرقي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لسانا أن وحدات من الجيش نفذت عمليات على محاور تحرك إرهابيي تنظيم داعش في رسم الحرمل الإمام وتل أحمر في محيط الكلية الجوية شرق مدينة حلب بنحو 52 كم.

وأكد المصدر أن العمليات أسفرت عن “تدمير 5 عربات مزودة برشاشات للتنظيم التكفيري والقضاء على العشرات منهم وإصابة آخرين”.

ونفذت وحدات من الجيش في الحادي عشر من الشهر الجاري عمليات على محاور تحرك إرهابيي تنظيم داعش في قريتي أم المري وديرحافر ما أسفر عن تدمير 4 عربات مزودة برشاشات وسيارة محملة بالأسلحة والذخيرة وعدد من الدراجات النارية للتنظيم التكفيري ومقتل وإصابة عدد من إرهابييه.

وحدات من الجيش تقضي على عدد من إرهابيي “داعش” وتحبط محاولتهم التسلل باتجاه قرية أبو العلايا بريف حمص الشرقي

وأحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بعد ظهر اليوم محاولات إرهابيي تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية التسلل باتجاه قرية أبو العلايا بريف حمص الشرقي وقضت على عدد منهم.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش أحبطت محاولات لإرهابيي “داعش” التسلل من جهة قرية البرغوثية باتجاه قرية أبو العلايا بريف حمص الشرقي.

وأكد المصدر أن وحدات الجيش قضت على عدد من إرهابيي التنظيم التكفيري وأصابت آخرين ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

واستهدفت وحدات من الجيش أمس بضربات مركزة عدة تجمعات ومحاور لتحركات إرهابيي “داعش” في منطقة تلول علب التياس شمال شرق المحطة الرابعة غرب تدمر ما أسفر عن مقتل العشرات من ارهابيي التنظيم التكفيري وتدمير 3 سيارات مزودة برشاشات ثقيلة ومدفعين ومربضي هاون ودبابة.

إحباط هجوم لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي على موقع الدلافة جنوب قرية حضر في ريف القنيطرة

كما أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة تسلل إرهابيين من تنظيم جبهة النصرة المرتبط بالعدو الإسرائيلي إلى إحدى النقاط العسكرية جنوب قرية حضر في ريف القنيطرة الشمالي.

وأفاد مراسل سانا في القنيطرة بأن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية في قرية حضر اشتبكت صباح اليوم مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة هاجمت إحدى النقاط العسكرية مستغلة الأجواء المناخية في موقع الدلافة جنوب القرية.

وأشار المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم بعد “إيقاع خسائر بالأفراد والعتاد الحربي في صفوف تنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية”.

ولفت مراسل سانا إلى أن مدفعية الجيش العربي السوري وجهت ضربات مركزة على تحركات لإرهابيي تنظيم جبهة النصرة في تل الحمرية جنوب قرية حضر “وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين”.

إلى ذلك أشار المراسل إلى أن المجموعات الإرهابية أطلقت صباح اليوم نيران رشاشاتها باتجاه الأراضي الزراعية جنوب قرية حضر ما تسبب “بإصابة شخصين بجروح”.

وتشكل قرية جباتا الخشب ومحميتها وكراً رئيسيا للتنظيمات الإرهابية ولا سيما جبهة النصرة التي تتلقى مختلف أنواع الأسلحة والأجهزة المتطورة من العدو الإسرائيلي بغية شن اعتداءات على قرى محافظة القنيطرة الآمنة بالقذائف والرشاشات المتنوعة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الفتوة يفوز على الجيش في الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا فاز فريق الفتوة على الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة العشرين …