الشريط الإخباري

إصابة عدد من الأشخاص جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على حي الجميلية بحلب ومدينة إزرع بدرعا

حلب-سانا

استهدفت التنظيمات الارهابية المنتشرة في الأحياء الشرقية بالقذائف الصاروخية حي الجميلية في مدينة حلب ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بينهم طفل.

وأفاد مصدر في محافظة حلب لمراسل سانا بأن إرهابيين استهدفوا بعد ظهر اليوم حي الجميلية بقذائف صاروخية تسببت بإصابة 3 أشخاص بينهم طفل ووقوع أضرار مادية في المنازل.

واستشهدت طفلة أمس وأصيبت امرأة بجروح نتيجة اعتداء التنظيمات الارهابية بالقذائف الصاروخية على حي الحمدانية في مدينة حلب.

وتنتشر في بعض احياء مدينة حلب تنظيمات تكفيرية أبرزها “جبهة النصرة” و”حركة نور الدين الزنكي” التي تصنفها واشنطن على أنها “معارضة معتدلة” وتدفع لمرتزقتها الرواتب وتمدها بالسلاح والذخيرة.

التنظيمات الإرهابية تعتدي على مدينة إزرع بريف درعا بالقذائف الصاروخية

كما اعتدت مجموعات إرهابية منضوية تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان العدو الاسرائيلي على مدينة إزرع بريف درعا الشمالي بعدد من القذائف الصاروخية ما تسبب بوقوع إصابات بين الأهالي.

وذكرت مراسلة سانا نقلا عن مصدر في المحافظة أن “المجموعات الارهابية المتحصنة في بلدة الصورة أطلقت قذائف صاروخية على مدينة إزرع سقط عدد منها على معصرة زيتون على الطريق الواصل بين ازرع والشيخ مسكين وفي محيط صوامع الحبوب في مدينة ازرع”.

وبين المصدر ان الاعتداء الارهابي أدى إلى “إصابة عدد من الأشخاص بينهم أطفال ووقوع أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة”.

وارتقى 7 شهداء بينهم 6 أطفال وأصيب 20 شخصا معظمهم من الأطفال في 11 من الجاري جراء اعتداء التنظيمات الارهابية بالقذائف على مدرسة ذات النطاقين للتعليم الاساسي حلقة اولى وعلى حي شمال الخط بمدينة درعا.

وتنتشر في منطقة درعا البلد وعدد من القرى والبلدات المجاورة لمدينة درعا مجموعات ارهابية تكفيرية تقوم بتهريب السلاح عبر الحدود الاردنية وامعانا في اجرامها النابع من فكرها التكفيري الظلامي تستهدف المناطق المجاورة بالقذائف والاسلحة الرشاشة في محاولة يائسة للضغط على الاهالي والنيل من مواقفهم الداعمة للجيش والقوات المسلحة في حربه على الارهاب التكفيري.

انظر ايضاً

استشهاد مدني وإصابة 2 بجروح جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على حي جمعية الزهراء بحلب

حلب–سانا استشهد مدني وأصيب اثنان آخران بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على جمعية الزهراء …