الشريط الأخباري

وحدة من الجيش العربي السوري تسيطر على الكتيبة المهجورة شرق ابطع بريف درعا..سلاح الجو يدمر ثلاث دبابات وراجمة صواريخ بريف حماة- فيديو

محافظات-سانا

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خسائر كبيرة بالافراد والعتاد في صفوف التنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان العدو الإسرائيلي في ريف درعا.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “وحدة من الجيش والقوات المسلحة أحكمت سيطرتها على الكتيبة المهجورة شرق بلدة ابطع” بريف درعا الشمالي.

وأكد المصدر “أن عمليات الجيش أدت إلى إيقاع العديد من القتلى والمصابين في صفوف الإرهابيين وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان بحوزتهم”.

وأشار المصدر إلى أن “مجموعة من المهام الخاصة فى الجيش العربي السوري نفذت عملية إغارة ناجحة على أحد أوكار التنظيمات الإرهابية شمال شرق بلدة اليادودة” بريف درعا الغربي.

وبين المصدر أن “مجموعة المهام الخاصة عادت إلى مواقعها بعد القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم”.

ولفت المصدر إلى أن “وحدات من الجيش دمرت مقري قيادة للتنظيمات الإرهابية بما فيهما من أسلحة وعتاد حربي في حي طريق السد وجنوب سوق الهال على اتجاه مخيم النازحين” بمنطقة درعا البلد.

وأوضح المصدر في وقت لاحق اليوم أن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة وجهت ضربات نارية مركزة على أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية جنوب مدينة درعا بنحو4 كم وغرب سجن غرز وجنوب بناء المهندسين على طريق السد وقضت على عدد من الإرهابيين ودمرت أسلحتهم وعتادهم.

ودمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أمس أوكارا ومرابض هاون ونقاطا محصنة للتنظيمات الإرهابية وقضت على عدد من أفرادها بينهم متزعمون في بلدة النعيمة ومنطقة درعا البلد وحي درعا المحطة.

وحدات من الجيش تقضي على العديد من الإرهابيين خلال محاولاتهم التسلل والاعتداء على نقاط عسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق

كما واصلت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة بريف دمشق عملياتها الناجحة في ملاحقة التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بنظام آل سعود الوهابي في الغوطة الشرقية وتثبيت نقاط تمركزها موقعة في صفوفها خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش تصدت لمحاولات مجموعات إرهابية تابعة لما يسمى “جيش الإسلام” التسلل بأعداد كبيرة والاعتداء على بعض النقاط العسكرية على اتجاه تل الصوان-مزارع الريحان-ميدعاني في الغوطة الشرقية بريف دمشق ما أسفر عن القضاء على العديد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير دبابتين.

وينتشر في الغوطة الشرقية ومزارعها إرهابيون تكفيريون ينضوون تحت زعامة تنظيم ما يسمى “جيش الإسلام ولواء الإسلام ولواء فجر الأمة” يستهدفون المناطق والأحياء المجاورة الآمنة بالقذائف.

سلاح الجو يدمر ثلاث دبابات وراجمة صواريخ وعشرات العربات للتنظيمات الإرهابية في ريف حماة الشمالي

كما نفذ سلاح الجو طلعات جوية على تجمعات ومحاور تحرك وانتشار التنظيمات الارهابية المنضوية تحت زعامة ما يسمى “جيش الفتح” فى ريف حماة الشمالي.

وأفاد مصدر عسكرى فى تصريح لسانا بأن سلاح الجو وجه ضربات على تجمعات وأرتال التنظيمات الإرهابية في قرى وبلدات معردس وصوران والزلاقيات وعطشان واللطامنة وكفر زيتا ومحيطها وتلة الزعتر وطريق كوكب صوران في ريف حماة الشمالي.

وأكد المصدر أن الضربات الجوية أدت الى تدمير ثلاث دبابات وراجمة صواريخ وعشرات العربات والقضاء على عدد كبير من الارهابيين.

وأضاف المصدر أن الطيران الحربي دمر رتلا كبيرا من الآليات للتنظيمات الإرهابية على طريق طيبة الامام حلفايا اللطامنة بريف حماة الشمالي وقضى على معظم الإرهابيين.

ونفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري أمس غارات على تحركات ومواقع انتشار التنظيمات الإرهابية في مورك وطيبة الامام ومحيط قرية البويضة وبلدة صوران ومعان ولطمين في ريف حماة الشمالي ما أدى إلى مقتل أكثر من 40 إرهابيا وتدمير دبابة واليات ثقيلة وعربات مصفحة لهم بعضها مزود برشاشات ثقيلة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة كوكب بريف حماة الشمالي وسلاح الجو يقضي على العشرات من إرهابيي “داعش” في محيط الكلية الجوية بريف حلب الشرقي- فيديو

محافظات-سانا نفذ الطيران الحربي في الجيش العربي السوري غارات مركزة على أوكار إرهابيي تنظيم “داعش” …