الشريط الإخباري

3 شهداء و 13 جريحا جراء اعتداءات إرهابية على مخيم الوافدين بريف دمشق وبلدتي الفوعة وكفريا بريف إدلب

إدلب-ريف دمشق-سانا

أصيب 5 أشخاص بجروح جراء استهداف المجموعات الإرهابية التابعة لـ “جيش الفتح” بقذائف الهاون بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرتين بريف إدلب الشمالي.

وأفادت مصادر أهلية من بلدتي الفوعة وكفريا لـ سانا بأن المجموعات الإرهابية أطلقت ظهر اليوم من المرابض التي نصبتها في منطقة الصواغية أكثر من 150 قذيفة هاون على الأحياء السكنية في البلدتين ما تسبب “بإصابة 5 أشخاص بجروح متفاوتة بينهم إمراة وطفل”.

2222222222

وأشارت المصادر إلى أن الاعتداءات الإرهابية “خلفت أضراراً مادية كبيرة بمنازل المواطنين وممتلكاتهم ولا سيما خزانات وصهاريج المياه التي تعد الشريان الوحيد للحياة في البلدتين المحاصرتين منذ نحو 3 سنوات”.

وأصيب السبت الماضي طفلان بجروح في اعتداء إرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” برصاص القنص على بلدة الفوعة المحاصرة.

وتتعرض بلدتا كفريا والفوعة شمال مدينة إدلب بنحو 10 كم لاعتداءات شبه يومية من قبل التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظامي أردوغان وآل سعود بمئات القذائف الصاروخية والهاون في محاولة يائسة للنيل من صمود أهالي البلدتين ودعمهم للجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب.

استشهاد 3 أشخاص وإصابة 8 جراء اعتداء إرهابيي “جيش الإسلام” على مخيم الوافدين بريف دمشق بقذائف صاروخية وهاون

كما استشهد 3 أشخاص وأصيب 8 آخرون جراء اعتداء إرهابيي ما يسمى “جيش الإسلام” بالقذائف الصاروخية والهاون على مخيم الوافدين بريف دمشق في خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق لـ سانا بأن إرهابيين يتحصنون في الغوطة الشرقية استهدفوا اليوم مخيم الوافدين ب8 قذائف متنوعة أسفرت عن استشهاد3 أشخاص وإصابة 8 آخرين ووقوع أضرار مادية كبيرة في الممتلكات.

وارتقى شهيدان وأصيب 10 أشخاص بجروح في 22 من الشهر الجاري جراء خرق إرهابيي ما يسمى “جيش الإسلام” اتفاق وقف الأعمال القتالية عبر استهدافهم بقذائف الهاون ضاحية حرستا السكنية بريف دمشق.

ووثق مركز التنسيق الروسي في حميميم أمس 10 انتهاكات لاتفاق وقف الأعمال القتالية من المجموعات الارهابية في ريفي دمشق واللاذقية ليصل عدد الخروقات التي وثقها المركز إلى 1108 منذ بدء تطبيق اتفاق وقف الأعمال القتالية في 27 شباط الماضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagenc

انظر ايضاً

مناقشة مسودة معايير ومؤشرات الإطار السوري للجودة والتميز في التعليم ما قبل الجامعي

دمشق-سانا مناقشة مسودة معايير ومؤشرات الإطار السوري للجودة والتميز في التعليم ما قبل الجامعي ودراسة …