الشريط الإخباري

“بلدنا بدفينا”.. حملة تطوعية لتوزيع مستلزمات الشتاء على الأسر المتضررة

دمشق-سانا

أطلقت جمعية سورية بتجمعنا مؤخرا فعاليات الموسم الثاني من حملة بلدنا بدفينا لتوزيع الأغطية الصوفية وأجهزة التدفئة ومستلزمات الشتاء لأسر الشهداء والعائلات الوافدة الى محافظة ريف دمشق وذلك بهدف تقديم العون اللازم لمن يحتاجه والتأكيد على عمق الترابط الانساني والاجتماعي بين مختلف شرائح وفئات المجتمع السوري.

وذكر رامي الحلبي رئيس مجلس ادارة الجمعية في حديث لنشرة سانا الشبابية أن الفعاليات التي يقوم بها الفريق المتطوع في الجمعية ترمي إلى معانقة جراح ابناء الوطن ومداواتها ومساعدتهم على تجاوز الصعوبات التي يعانون منها.

وأضاف الحلبي أن الجمعية عمدت على أعتاب فصل الشتاء إلى توفير كل المستلزمات الضرورية لدرء البرد عن ابناء الشرائح المتضررة لمساعدتهم على الدفع بحياتهم وحاجياتهم بشكل طبيعي.

وبين أن الحملة تتضمن العديد من الأنشطة الإغاثية والإنسانية كزيارة عدد من أسر الشهداء في منازلهم بالإضافة إلى الأسر المهجرة في مراكز الإيواء في ريف دمشق لتوزيع وسائل التدفئة.

ولفت إلى أن الفعاليات ستغطي احتياجات عدد من العائلات التي التقاها فريق العمل خلال جولاته الميدانية على أرض الواقع منذ بداية الأزمة الراهنة موجها الشكر الى كل من ساهم في انجاح المبادرة مشيرا إلى أن حملة بلدنا بدفينا مستمرة طوال فصل الشتاء.

لمى الخليل