الشريط الإخباري

بحث واقع كرة السلة بالسويداء وخطة نشاطاتها للمرحلة القادمة

السويداء-سانا
بحث الاجتماع الذي عقده مكتب الألعاب الجماعية في فرع الاتحاد الرياضي بالسويداء مع كوادر لعبة كرة السلة ومندوبي الأندية الممارسة لها بالمحافظة واقع لعبة كرة السلة والسبل اللازمة للنهوض بها وخطة نشاطاتها للمرحلة القادمة.
ودعا المشاركون بالاجتماع الذي عقد في مبنى فرع الاتحاد الرياضي إلى إقامة بطولة ستريت بول بمشاركة فرق من خارج المحافظة وتنظيم بطولة للفئات العمرية الصغيرة وإعادة تفعيل دورة القسم السلوية المتوقفة منذ سنوات والتركيز على اللقاءات الودية بشكل دوري بين فرق المدارس الصيفية المفتتحة بالأندية الممارسة للعبة وإجراء دراسة لواقع اللجنة الفنية للعبة بالمحافظة بغية ترميمها أو إعادة تشكيلها .
وأكد عضو قيادة فرع الاتحاد الرياضي بالسويداء رئيس مكتب الألعاب الجماعية إحسان العباس على ضرورة زيادة الاهتمام باللعبة في الأندية الماضية والعمل على تطويرها نحو الأفضل مبديا استعداد الفرع لمساعدتها وفق الإمكانات المتوافرة.
بدوره أشار عضو قيادة فرع الاتحاد الرياضي بالسويداء رئيس مكتب التنظيم تيسير فائق إلى أهمية وضع روزنامة واضحة لنشاط كرة السلة بالمحافظة وتوسيع قاعدة ممارستها خاصة في الأندية التي لديها كوادر مثل نادي شهبا ومتابعة عمل المدربين المفرغين بالمراكز التدريبية ومحاسبة المقصرين منهم.
وتمارس لعبة كرة السلة في محافظة السويداء ضمن أندية العربي ولاهثة والقريا وعرى والكفر .

انظر ايضاً

الحرارة إلى انخفاض وأمطار متوقعة فوق المرتفعات الجبلية

دمشق-سانا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة في المنطقة الساحلية مع بقائها أعلى من معدلاتها