الشريط الإخباري

السالم: تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بالسرعة والسوية المطلوبين

اللاذقية-سانا

أكد محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم ضرورة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتنفيذ المشاريع الخدمية التي تنعكس إيجابا على حياتهم اليومية بالسرعة والسوية المطلوبين ووفق الجداول الزمنية المحددة.

2وطلب المحافظ خلال جولة في منطقة القرداحة اليوم من الجهات المعنية بذل الجهود الممكنة لتلبية حاجات المواطنين وتنمية هذه المنطقة ريفا ومدينة بمختلف المجالات من خلال توفير كل المستلزمات الكفيلة بتحقيق هذا الهدف.

واطلع السالم على واقع العمل في المركز الصحي والمخبز والوحدة الارشادية في قرية “اسطامو” وعلى مشروع إعادة تأهيل طريق الجوبة باتجاه ناحية الفاخورة الذي تنفذه شركة الطرق والجسور بكلفة 24 مليون ليرة وتعبيد طريق سلورين-بني عيسى الذي ينفذ بكلفة 19 مليون ليرة ومشروع الصرف الصحي في قرية دير ابراهيم وتنفذه شركة الانشاءات العسكرية بطول 1800 متر وبكلفة 20 مليونا .

5وتفقد المحافظ سير العمل بمبنى أمانة السجل المدني في مدينة القرداحة والذي تنفذه مؤسسة الاسكان العسكرية بكلفة 40 مليون ليرة ومقرر الانتهاء منه خلال شهر وبملحق مدرسة السابع من نيسان للتعليم الاساسي التي تتألف من 12 قاعة دراسية وبكلفة 40 مليون ليرة اضافة إلى واقع العمل بصالة الخزن والتسويق بالمدينة ومدى توفر السلع فيها.

وعقب الجولة اكد المحافظ خلال اجتماع في مجلس مدينة القرداحة ضم الفعاليات الاجتماعية والاقتصادية والمخاتير ومجلس المدينة وأعضاء مجلس المحافظة عن منطقة القرداحة وأعضاء من المكتب التنفيذي في المحافظة ضرورة إيلاء الشأن العام الأولوية في العمل وخاصة خلال المرحلة الحالية التي تمر بها سورية مؤكدا ان المواطن هو الهدف من أي عملية بناء وتنمية وتطوير ما يتطلب الاستماع الى مطالبه والسعي لحلها بالسرعة الممكنة.

3وفي تصريح للإعلاميين بين السالم أن المشاريع التي يتم تنفيذها حاليا في منطقة القرداحة تتم وفق البرامج الزمنية المحددة لها من قبل الجهات المنفذة وبما يحقق مصلحة المواطنين ويلبي حاجاتهم وينعكس ايجابا على تنميتها بكافة المجالات الخدمية.

انظر ايضاً

اللاذقية.. افتتاح النافذة الواحدة لدائرة خدمات العاملين في الدولة

اللاذقية-سانا افتتحت وزارة التنمية الإدارية بالتعاون مع محافظة اللاذقية اليوم النافذة الواحدة لدائرة خدمات العاملين