الشريط الأخباري

استمرار توافد حشود المواطنين السوريين للإدلاء بأصواتهم في السفارة السورية في بيروت-فيديو

بيروت-سانا

بكثافة ملحوظة توافد المواطنون السوريون المقيمون في لبنان منذ صباح اليوم إلى مقر السفارة السورية في بيروت للإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري وواجبهم الوطني بالتصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية.

وفي تصريح لمراسل سانا في بيروت بين سفير سورية في لبنان علي عبد الكريم أن أبناء الجالية السورية في لبنان بدؤوا منذ صباح اليوم بالتوافد إلى السفارة للإدلاء بأصواتهم فى الاستحقاق الرئاسي باعتباره حقاً وواجباً دستورياً.

ولفت عبد الكريم إلى الإقبال الكبير من أبناء الجالية السورية في بيروت والتنسيق عالي المستوى لاستقبال الأعداد الكبيرة من السوريين المقيمين في لبنان والذين توافدوا منذ الصباح للتعبير عن علاقة السوريين بوطنهم وفرحتهم بأن بلدهم استعاد عافيته وبانتظار أبنائه وهم من يعيدون أعماره بالتعاون مع الأصدقاء والحلفاء والغيورين على سورية التي صمدت وحاربت الإرهاب نيابة عن العالم كله .

واعتبر السفير عبد الكريم أن توافد عشرات السوريين منذ الصباح الباكر يوجه رسالة محبة من أبناء الجالية لبلدهم ورسالة إلى العالم بضرورة رفع الحصار الجائر عن سورية وإلى بعض الدول لإعادة النظر بخطاياهم نحو بلد كان يمثل أجمل صور العيش المشترك في الشرق وربما في العالم .

وأكد عدد من المواطنين السوريين المقيمين في لبنان على ممارسة حقهم الدستوري وواجبهم الوطني الذي يتوج انتصارات سورية في مواجهة ما تعرضت له من مؤامرات مبدين رغبتهم بالعودة إلى وطنهم والمساهمة في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب .

انظر ايضاً

سوسان: مشاركة السوريين بالانتخابات الرئاسية دليل تمسكهم بالقرار الوطني المستقل ورفضهم التدخل في شؤون بلادهم

دمشق-سانا أكد معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أيمن سوسان أن المشاركة الواسعة للسوريين في الانتخابات …