الشريط الأخباري

استشهاد امرأة وإصابة طفلين بقصف لمرتزقة العدوان على مناطق يمنية

صنعاء-سانا

استشهدت امرأة يمنية اليوم إثر تعرضها لنيران مرتزقة تحالف العدوان السعودي في محافظة الجوف شمال شرق العاصمة اليمنية صنعاء.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر محلي قوله إن امرأة استشهدت إثر تعرضها لنيران مرتزقة العدوان في منطقه الفيض بمديرية المتون بالجوف مشيرا إلى أن ذلك يأتي في سياق جرائم العدوان ومرتزقته بحق أبناء الشعب اليمني في مختلف المناطق والمحافظات وضمن استهداف المدنيين العزل لتعويض هزائمهم في مختلف الجبهات.

من جهة أخرى تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية من إحباط هجوم لمرتزقة العداون السعودي على مواقعهم غرب جبل النار قبالة جيزان وكبدوهم خسائر فادحة في الأفراد والعتاد.

وأكد مصدر عسكري مقتل وجرح العشرات من المرتزقة وتدمير آلية بعبوة ناسفة خلال احباط الجيش اليمني واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة غرب جبل النار.

وفي وقت سابق اليوم دمر الجيش اليمني واللجان الشعبية عددا من الآليات العسكرية التابعة لمرتزقة العدوان غرب جبل النار قبالة جيزان.

وكان طفلان يمنيان أصيبا اليوم إثر قصف لمرتزقة العدوان على مديرية الحوك في محافظة الحديدة غرب اليمن في خرق جديد لاتفاق وقف إطلاق النار في المحافظة.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر محلي قوله إن طفلين اثنين أصيبا بشظايا قذيفة هاون أطلقها الغزاة والمرتزقة عليهم في منطقة الربصة بمديرية الحوك في المحافظة مشيرا إلى أن قوى العدوان واصلت خرقها لاتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة واستهدفت بقذائف المدفعية ممتلكات المدنيين جنوب وغرب مديرية حيس وقرية الشجن في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة.

وكان ثلاثة يمنيين أصيبوا أول أمس جراء قصف مرتزقة العدوان السعودي المنازل والأحياء السكنية في محافظة الحديدة.