الجيش اليمني يقضي على عشرات المرتزقة في نجران وجيزان وعسير

صنعاء-سانا

قتل وأصيب عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي خلال عملية هجومية للجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقعهم في قطاعي نجران وجيزان.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر عسكري يمني قوله إن “عناصر الجيش اليمني واللجان الشعبية شنوا اليوم عملية هجومية على مواقع عدة للمرتزقة في رشاحة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتدمير اليات عسكرية واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة” مشيرا إلى أن وحدة المدفعية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للمرتزقة شرق جحفان في جيزان وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

من جهة أخرى تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية من صد هجوم لمرتزقة العدوان قبالة منفذ علب في قطاع عسير وكبدوهم خسائر بشرية فادحة.

وأكد مصدر عسكري يمني مقتل وجرح العشرات من المرتزقة أثناء التصدي لزحفهم الواسع دون تحقيق أي تقدم لافتا إلى إطلاق الجيش اليمني واللجان الشعبية ستة صواريخ زلزال1 على تجمعات المرتزقة قبالة المنفذ ذاته ما أسفر عن مقتل وجرح أعداد كبيرة منهم.

وأضاف المصدر إن وحدة الهندسة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية فجرت عبوة ناسفة بمجموعة من المرتزقة قبالة منفذ علب ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم.

إلى ذلك لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب آخرون اليوم بعد تدمير الجيش اليمني واللجان العشبية آليتين للمرتزقة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وكان قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي خلال كمين نفذه الجيش اليمني واللجان الشعبية في وقت سابق اليوم قبالة نجران.

انظر ايضاً

مقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي بعمليات للجيش اليمني

صنعاء- سانا قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي اليوم إثر كمائن محكمة للجيش اليمني واللجان …