الشريط الإخباري

مهرجان صيف كفرام… أجواء مميزة وفرصة سنوية للقاء المغتربين بأحبتهم وأصدقائهم

حمص-سانا

يعتبر مهرجان صيف كفرام الرياضي السنوي الذي أقامته الفعاليات الشعبية والأهلية بالتعاون مع إدارة النادي على مدى أربعة أيام فرصة للقاء المغتربين بأحبتهم وأصدقائهم ضمن أجواء من الفرح والحضور الجماهيري الكبير اللافت.

وعبر المغترب ابراهيم خوري القادم من كرواتيا لقضاء إجازته السنوية عن سعادته لمشاركته أهله فعاليات المهرجان والاستمتاع بأجوائه الاجتماعية والرياضية مؤكدا أهمية مثل هذه المهرجانات الرياضية التي تظهر أهمية الرياضة في بناء جيل الشباب بناء سليما وحضاريا.

وأشار خوري إلى تميز النادي وتطوره رياضيا وإلى مواظبة أحفاده سنويا خلال قضائهم لاجازتهم السنوية على ممارسة الرياضة فيه.

بدوره المغترب في ألمانيا الدكتور أسعد سعد لفت إلى فعاليات المهرجان المميزة التي حمسته على الالتزام بحضور أغلب فعالياته رغم ضيق الوقت حيث تفاجأ مع أولاده بالمستوى الفني الجيد للاعبين في الالعاب التي تضمنها المهرجان ما يدل على نشاط النادي وتميزه والى ان دعم المغتربين للأندية الرياضية يأتي إيمانا بأهمية الرياضة في خلق حالة اجتماعية وحضارية راقية.

كما نوه المغترب من الإمارات شوقي ديوب بالجو الاجتماعي الخاص الذي فرضه المهرجان عبر فعالياته المتنوعة والتي جمعت اهالي البلدة موضحا أنه زامن إجازته السنوية مع انطلاق فعاليات مهرجانات الصيف في محافظة حمص ومنها مهرجان كفرام والقلعة والوادي باعتبارها تسلط الضوء على ما تمتاز به بلدات المحافظة سياحيا واجتماعيا وثقافيا.

واحتضنت البلدة المهرجان من تاريخ الـ 10 من الشهر الجاري ولغاية ال 13 منه متضمنا فعاليات فنية ورياضية وثقافية متنوعة.

هنادي ديوب