الشريط الإخباري

خلال عطلة عيد الأضحى.. جهوزية كاملة لدوريات الشرطة والمرور في حلب

حلب-سانا

حفاظاً على حالة الأمن والأمان وتقديم خدماتها للمواطنين كثفت قيادة شرطة حلب دورياتها في أرجاء المدينة وريفها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأكد قائد الشرطة اللواء عصام الشلي في تصريح لمراسلة سانا أن “قيادة الشرطة في حالة جهوزية كاملة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والتأكيد على كل وحدة شرطية لتغطية قطاع عملها وتسيير الدوريات لضمان حالة الأمن والنظام إضافة إلى ضرورة التواجد بكامل احياء المدينة والتدخل الفوري في حال حدوث أي أمر طارئ ومراقبة ألعاب الأطفال في مدن الملاهي لاتخاذ الإجراءات المناسبة في حال كانت لا تتمتع بدرجة أمان كافية ومنع تجوال الأشخاص بالدراجات النارية”، مبيناً أن “دوريات النجدة وفرع المرور متواجدة بشكل دائم في أماكن الازدحام كالساحات الرئيسة والأسواق”.

من جانبه بين رئيس فرع المرور بحلب العقيد لبيب يوسف أنه خلال فترة الأعياد تشهد الأسواق حركة نشطة ما يستدعي من شرطة المرور اتخاذ بعض الإجراءات والتدابير لاستيعاب حركة المواطنين الكثيفة أثناء العيد وتأمين السلامة المرورية وسهولة التحرك ضمن الشوارع، مشيراً إلى تكثيف الدوريات صباحا ومساء لمنع المخالفات على محاور الحركة في المدينة.

وأوضح الرائد سليمان من فرع المرور قسم العمليات أن “كوادر الفرع مستنفرة بشكل كامل بمناسبة العيد للتواجد على مدار 24 ساعة في الشوارع لتنظيم حركة السير والتخفيف من الازدحام”، مذكراً المواطنين بطلب الرقم 115 في حال حدوث أي أمر طارئ.

وأكد رئيس قسم شرطة باب النصر بحلب العقيد أحمد سلامة أن دوريات الشرطة “متواجدة في كل المناطق لضمان عيد آمن والحفاظ على سلامة وأمن الأخوة المواطنين خلال عطلة العيد والجهوزية التامة لتلقي أي شكوى وتلبيتها بالسرعة القصوى”.

وقال الشرطي محمد شاهين من عناصر فرع المرور بحلب نقوم بعملنا لتسهيل حركة السير ومساعدة المواطنين خاصة في أيام العيد للتعامل مع أي شكوى بشكل فوري.

 

 

انظر ايضاً

وفاة شاب وإصابة آخر جراء سقوط سقف خشبي لمنزل مهجور في حلب

حلب-سانا توفي شاب، وأصيب آخر بجروح اليوم جراء سقوط سقف خشبي لمنزل مهجور عليهما في …