الشريط الإخباري

وليد توفيق ومصطفى هلال في ثالث أيام مهرجان بلودان السياحي-فيديو

ريف دمشق -سانا

لليوم الثالث على التوالي وبلوحة فنية تراثية قدمتها فرقة الفنون الشعبية فرع اللاذقية “أوغاريت” تحدثت عن تاريخ وعراقة مدينة دمشق وأهمية سورية جغرافيا وسياحيا واقتصاديا بين الدول واصل مهرجان بلودان السياحي فعالياته.

وأضفى حضور الفنان العربي وليد توفيق على مهرجان بلودان السياحي الثالث جمالا وروعة بأغنياته المتنوعة معبرا عن محبته وعشقه لسورية التي كانت الانطلاقة الأولى لرحلته الفنية.

وأطرب الفنان الحلبي مصطفى هلال الجمهور بمجموعة من القدود الحلبية وغيرها من الأغاني وأدى كل من الفنانين لونا فارس وجهاد الأمير عددا من الاغاني الشعبية والوطنية تفاعل معها الجمهور.

وفي تصريح لـ سانا بينت عضو قيادة رابطة في اتحاد شبيبة الثورة نهاد داود أن مشاركة المنظمة في مهرجان بلودان السياحي أساسية للطلاب من المحافظات كافة وخاصة بعد انتهاء الامتحانات لافتة إلى أن الأجواء الفنية مميزة والحضور مستمتع بالأغاني.

الحاضرون أوضحوا أن أجواء المهرجان جميلة تغمرها المحبة والانسجام ومن بصمة شباب سورية وصف عبد الله أسعد القادم من منطقة السيدة زينب أجواء المهرجان بالمميزة والرائعة وأهمها النشاطات الترفيهية.

ياسمين العلي من حلب لفتت إلى أنها اتت من أجل متابعة مختلف نشاطات المهرجان وقضاء عطلتها في بلودان وحضور هذا الحشد من الفنانين داعية إلى زيارة بلودان والتمتع بأجواء مهرجانها.

حسين مرعي ورجاء بدرة أشارا إلى أنهما أتيا برفقة الأصدقاء والأهل لحضور حفلات المهرجان الممتعة والمميزة.

الطفلة إيمان الحسين من إدلب عبرت عن فرحتها بحفلات المهرجان الفنية وبالأغاني التي قدمها الفنانون فيما لفت مصطفى كسار من إدلب أيضا إلى أجواء المهرجان وفعالياته التي يتابعها مع أهله وأصدقائه.

أديبة مارديني من دمشق بينت أنها تقضي العطلة الصيفية في بلودان بشكل دائم كونها بلدة سياحية وتعتبر مصيف دمشق وتحديدا في أيام المهرجان لافتة إلى أن الأجواء هذا العام كانت مميزة ومليئة بالفرح.

سفيرة اسماعيل-رحاب علي

انظر ايضاً

مشاركة جماهيرية كبيرة في فعاليات مهرجان بلودان السياحي