الشريط الإخباري

المؤسسات الخدمية بدير الزور تنهي الإجراءات اللازمة لاستمرار عملها خلال عطلة عيد الأضحى

دير الزور-سانا

أنهت المؤسسات الخدمية في محافظة دير الزور الإجراءات اللازمة لاستمرار عملها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك بما يكفل تقديم الخدمات للمواطنين.

وذكر مدير الصحة بدير الزور الدكتور بشار الشعيبي في تصريح لمراسل سانا أنه تم رفع جاهزية المشافي والمراكز الصحية خلال عطلة العيد حيث ستعمل على مدار الـ 24 ساعة لاستقبال جميع الحالات المرضية وخاصة الإسعافية منها لافتاً إلى توفير الأدوية والمستلزمات ووضع برنامج مناوبات للكوادر الطبية للتواصل مع المواطنين ومعالجة أي حالة صحية طارئة.

من جهته أشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بسام الهزاع إلى أن دوريات حماية المستهلك ستكون على أتم الجاهزية خلال فترة العيد لمراقبة الأسواق والتأكد من الأسعار والتزام المحال بالشروط الصحية ومراقبة محطات الوقود للتأكد من التزامها بتوزيع مادة البنزين على المواطنين.

ولفت مدير فرع الشركة العامة للمخابز الآلية المهندس إبراهيم الأسعد إلى أنه تم تحديد عطلة الأفران باليوم الأول من العيد فقط على أن يتم استئناف العمل في باقي أيام العطلة مبيناً أن كميات الطحين المخصصة للأفران العامة والخاصة لن تتغير وستتم زيادتها إن لزم الأمر.

كما بين رئيس مجلس مدينة دير الزور المهندس رائد منديل أن دائرة الصحة الحيوانية في مجلس المدينة ستقوم بمراقبة ظاهرة الذبح خارج الأماكن المحددة مشيراً إلى استمرار عمال النظافة بتنظيف الشوارع والأسواق.

وأوضح قائد فوج الإطفاء أحمد الصافي أن كوادر وآليات الإطفاء ستبقى على أهبة الاستعداد للتدخل في أي لحظة بينما أشار مدير مؤسسة المياه المهندس معاذ العلوش ومدير عام شركة الكهرباء المهندس خالد لطفي إلى أنه تم إعداد جداول مناوبة للعاملين تهدف إلى معالجة الأعطال والحالات الطارئة التي قد تحدث خلال عطلة العيد.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency