الشريط الإخباري

منتخب سورية لكرة القدم يختتم مشاركته بغرب آسيا بلقاء نظيره الفلسطيني غدا

بغداد-سانا

يختتم منتخب سورية لكرة القدم مشاركته في بطولة غرب آسيا المقامة في العراق بلقاء نظيره الفلسطيني عند الساعة السابعة والنصف من مساء غد الأحد ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى التي تضم منتخبات لبنان واليمن والعراق أيضا.

وكان منتخبنا خسر في الجولة الأولى أمام المنتخب اللبناني بهدف لهدفين بينما تعادل في الثانية مع نظيره اليمني بهدف لمثله ومع منتخب العراق في الثالثة سلبا ليحتل المركز الخامس والاخير بنقطتين وقد خرج من المنافسات علما أن المنتخب العراقي يتصدر المجموعة ب7 نقاط يليه اليمن وفلسطين ولبنان بأربع نقاط لكل منهم .

ويلتقي بطلا المجموعة الأولى والثانية في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم الأربعاء القادم على ملعب كربلاء علما أن الكويت تتصدر المجموعة الثانية بأربع نقاط وتتقدم بفارق الأهداف على البحرين بينما تتساوى السعودية والأردن بنقطة واحدة لكل منهما.

وسيفتتح منتخبنا التصفيات التأهيلية المزدوجة لمونديال 2022 وآسيا 2023 ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الفلبين والصين والمالديف وغوام بلقاء منتخب الفلبين في الخامس من الشهر المقبل علما أن نظام التصفيات ينص على تأهل الأول في كل مجموعة وأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني ليصبح العدد 12 منتخبا إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور التالي من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

كوبر يعلن قائمة منتخب سورية للرجال بكرة القدم لمباراتي ميانمار بتصفيات كأس العالم

دمشق-سانا أعلن المدير الفني لمنتخب سورية لكرة القدم هيكتور كوبر قائمة لاعبي المنتخب التي ستخوض