الشريط الإخباري

عرض شامل للخدمات العقارية خلال معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا

تأخذ المصالح العقارية حيزاً كبيراً في جناح وزارة الإدارة المحلية والبيئة بمعرض دمشق الدولي في دورته الحادية والستين من خلال عرض شامل للخدمات العقارية وتقديم البيانات للزائرين المعنيين بهذا الموضوع.

مدير عام المصالح العقارية خالد خضر أكد في تصريح لـ سانا أن أهمية مشاركة المصالح في المعرض تكمن بعرض نموذج حي لعملية أتمتة وأرشفة الصحيفة العقارية ونماذج لعمل الأجهزة المساحية وصولاً إلى الأجهزة المساحية الحديثة المستخدمة إضافة إلى الخدمات الاستشارية العقارية والمساحية للزائرين خلال المعرض.

خضر أشار إلى أن المعرض سيسهم أيضاً في تقديم خدمة بيان أو اثبات الملكية للزائرين مجاناً وعرض شامل للخدمات العقارية المقدمة لدى المديرية مع شرح لمسارات تقديم الخدمات العقارية عبر المحافظات من خلال الشبكة الآمنة الخاصة بالمصالح العقارية والآلية المعتمدة لعمليات إعادة تكوين الصحيفة العقارية المتضررة أو المفقودة.

وقال خضر إنه “سيتم استعراض أرقام وإحصائيات إدارية وعقارية وفنية متعلقة بواقع العمل العقاري وأساليب تطويره لدى المديريات المركزية وفي المحافظات”.

وتشارك وزارة الإدارة المحلية والبيئة في جناح يبين عمل الوزارة ومديرياتها وما تقوم به لتأمين مختلف البنى التحتية في المدن والبلدات والمدن الصناعية وتشغيلها بكفاءة عالية لجذب المستثمرين وزيادة الإنتاج كماً ونوعاً.

وتنطلق الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدولي الذي تنظمه المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية خلال الفترة ما بين الـ 28 من آب والـ 6 من أيلول القادم تحت شعار من سورية إلى العالم.

سفيرة اسماعيل

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

تأجيل موعد إقامة معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا أجلت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية موعد إقامة الدورة الثانية والستين لمعرض دمشق الدولي إلى …