السورية للتجارة بالقنيطرة تطرح تشكيلة واسعة من السلع

القنيطرة-سانا

طرح فرع السورية للتجارة بالقنيطرة تشكيلة واسعة من المواد الغذائية والتموينية الخاصة بعيد الأضحى المبارك وذلك في جميع صالاتها على أرض المحافظة وفي تجمعات النازحين بريف دمشق.

وأوضح مدير فرع السورية للتجارة بالقنيطرة فراس مهاوش في تصريح لـ سانا أن المؤسسة قامت بطرح تشكيلة واسعة ومتنوعة من المواد الغذائية وخاصة التي لها علاقة مباشرة بالعيد مثل السكر والزيوت والسمون والحلويات والسكاكر والمكسرات وبأسعار أقل من السوق لافتاً إلى فتح البيع بالتقسيط للعاملين في القطاع العام وبسقف 50 ألف ليرة سورية لمدة 10 أشهر ودون كفلاء.

من جهته أكد عضو المكتب التنفيذي عن قطاع التجارة الداخلية فرج صقر أن المحافظة حريصة على توفير كل مستلزمات واحتياجات العائلة في الأسواق بهذه المناسبة بأسعار مقبولة ومنافسة لافتاً إلى الرقابة المكثفة على الأسواق لضمان التزام اصحاب الفعاليات التجارية بالأسعار وجودة ونوعية وسلامة المنتجات المعروضة.

ولفت صقر إلى أنه يتم تسيير دوريات من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك على المحال وأخذ عينات عشوائية من المواد والسلع للتأكد من سلامتها إضافة إلى مراقبة الأسعار والتشدد في العقوبات على المخالفين.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

السورية للتجارة بالقنيطرة تطرح مادتي اللحوم الحمراء والفروج في صالة البعث

القنيطرة-سانا طرحت السورية للتجارة بالقنيطرة مادتي اللحوم الحمراء ولحم الفروج في صالة مدينة البعث بأسعار …