الشريط الأخباري

تزيين الجدران وتجميلها في طرطوس برسومات وعبارات رمزية احتفالاً بعيد الجيش

طرطوس-سانا

تزامناً مع الاحتفالات بعيد الجيش العربي السوري وبمشاركة من مختلف شرائح المجتمع تتواصل في عدد من أحياء مدينة طرطوس مبادرة تزيين الجدران وتجميلها من خلال رسومات وعبارات رمزية.

وقال صاحب فكرة المبادرة رامي الخطيب في تصريح لمراسلة سانا إن المبادرة هذا العام لها طابع خاص كونها تتزامن مع الاحتفال بالذكرى الـ 74 لتأسيس الجيش العربي السوري لتكون العبارات واللوحات تحية محبة لرجال الوطن والشرف والإخلاص الذين ضحوا بدمائهم لنحيا في وطن العزة والكرامة.

واعتبرت محاسن الخضري من فريق الدراجات أن المبادرة بمثابة تحية وفاء وتقدير لأبطال الجيش العربي السوري الذين ضحوا بأغلى ما يملكون ليبقى وطننا عزيزاً كريماً.

ووجد الطفل علي ابن الشهيد إياد حرفوش في المبادرة فكرة مميزة تضفي منظراً جميلاً على المدينة واختارت الطفلة جيانا ابنة الشهيد علي أحمد أن ترسم العلم السوري لأنها تفتخر به وتحب أن تراه على الجدران في كل مكان من سورية.

ورأت كل من فرح سليمان وماريا محمد وكارول شبلي وهن طالبات في المرحلة الثانوية أن الهدف من المشاركة اجتماع أبناء المحافظة مع بعضهم بنشاط اجتماعي هادف يعزز روح العمل الجماعي ويعكس حب الشباب لوطنهم ووقوفهم إلى جانب جيشهم البطل.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حفل فني وطني في السويداء بمناسبة عيد الجيش

السويداء-سانا تقديرا لبطولات وتضحيات الجيش العربي السوري وإحياء للذكرى الرابعة والسبعين لتأسيسه أقيم مساء اليوم …