الشريط الأخباري

طيران العدوان السعودي يجدد استهدافه المناطق اليمنية

صنعاء-سانا

جددت طائرات ومروحيات العدوان السعودي استهدافها لعدد من المناطق اليمنية في محافظات صعدة وحجة والمهرة فيما واصلت قوى العدوان خرقها لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن طيران العدوان شن غارة على منطقة آل الصيفي بمديرية سحار في محافظة صعدة كما شن غارة على مديرية حرض بمحافظة حجة فيما استهدفت مروحيتان لقوات العدوان السعودي مدينة الغيضة بمحافظة المهرة بعدد من الصواريخ.

وأضاف المصدر: إن مرتزقة العدوان قصفوا بعشرات قذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا منازل المواطنين في مديرية الدريهمي وجنوب التحيتا ومنطقة الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة.

وردا على العدوان المستمر على الشعب اليمني نفذت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات عدة أسفرت عن مقتل واصابة العشرات من قوات العدوان السعودي ومرتزقتها.

وأشار مصدر عسكري إلى أنه تم إسقاط طائرة تجسسية معادية في جيزان فيما استهدفت القوة الصاروخية بصاروخ باليستي من طراز “بدر اف” معسكرا مستحدثا لقوى العدوان ومرتزقتها جنوب سقام في نجران كما تم تدمير آليات عدة جنوب الخشل في جيزان وقبالة جبل قيس.

وأوضح المصدر أن وحدات من الجيش واللجان تصدت لهجوم لمرتزقة العدوان شرق جبل الدود ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم كما تم قنص أربعة من المرتزقة على نفس الجبهة بجيزان.

وأفاد المصدر بأنه تم إطلاق ثلاثة صواريخ من نوع زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة أبواب الحديد في عسير وإفشال محاولة تسلل لهم قبالة منفذ علب وفي محافظة تعز تم التصدي لهجوم لهم من ثلاثة محاور في جبهة الكدحة بمديرية المعافر.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش اليمني يستهدف مرتزقة العدوان السعودي في عسير

صنعاء-سانا استهدفت وحدة الصواريخ في الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي بثلاثة صواريخ …