الشريط الإخباري

القيادة المركزية لحزب البعث: الجيش العربي السوري رسالة ونهج استقلال حقيقي

دمشق-سانا

أكدت القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن الجيش العربي السوري بوقفته وتضحياته لا يدافع عن أرض وشعب فقط وإنما يثبت أمام الرياح العاتية قامة وطن ورسالة ونهج استقلال حقيقي في زمن عز فيه الاستقلال الحقيقي وعم فيه وباء التبعية والخنوع والذل والهوان.

وفي بيان بمناسبة الذكرى الـ 74 لتأسيس الجيش العربي السوري تلقت سانا نسخة عنه أشارت القيادة المركزية إلى أن أبناء الشعب العربي السوري ومعهم أحرار الوطن العربي يقفون اليوم وقفة عرفان وتقدير لهذا الجيش الذي يذود عن الوطن ويحمي حماه ويضحي من أجل وجوده وحريته واستقلاله.

وأضاف البيان إن عظمة هذا الجيش الوطني العروبي تتأتى من كونه أول جيش ينتصر في حرب على عصابات من المرتزقة والقتلة التكفيريين الذين تدعمهم كل دول الاستعمار الجديد والدوائر الصهيونية بكل ما تملكه من تقنيات واموال وأن سر تميز هذا الجيش العظيم يكمن في حكمة قائده وشجاعته ورعايته المستمرة له إلى جانب بنائه على أسس عقائدية وشعبية.

ووجهت القيادة تحية تقدير وإجلال وإكبار لشهداء الجيش العربي السوري العظيم ولجرحاه ولأبطاله الميامين الذين يسطرون ملاحم العزة والكرامة والإباء على امتداد ساحة الوطن ويحققون كل يوم النصر المؤزر بقيادة القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار الأسد.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حزب البعث… دعوى جنوب أفريقيا في محكمة العدل الدولية مثال يحتذى والتزام بمواجهة العنصرية والإرهاب

دمشق-سانا أكدت القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن حزب المؤتمر الوطني ‏الأفريقي برهن على …