الشريط الأخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: استشهاد فلسطيني ثالث جراء عدوان طيران الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

إعلان أسماء الناجحين بالاختبار لتعيين عاملين في تربية السويداء

السويداء-سانا

أعلنت مديرية التربية في السويداء اليوم أسماء الناجحين بالاختبار المعلن عنه سابقاً لتعيين عاملين بصفة دائمة بوظائف من الفئتين الرابعة والخامسة في المديرية.

وبين مدير تربية السويداء بسام أبو محمود في تصريح لمراسل سانا أن الناجحين توزعوا بواقع 285 ناجحاً وناجحة بوظيفة مستخدم من الفئة الخامسة بينهم 32 من ذوي الشهداء ومن في حكمهم فيما بلغ عدد الناجحين ضمن الفئة الرابعة 21 لوظيفة ضارب آلة كاتبة بينهم 2 من ذوي الشهداء و 10 لوظيفة طاهية بينهم 1 من ذوي الشهداء و16 لوظيفة منجد و 2 لوظيفة ميكانيكي سيارات و 1 لوظيفة كهربائي سيارات.

ولفت أبو محمود إلى أن المديرية ستصدر لاحقاً اسماء وقرارات المقبولين للتعيين حسب تسلسل درجات نجاحهم وفق الشواغر المتوفرة على أن يحتفظ باقي الناجحين من غير المعينين بحقهم في التعيين لمدة عام اعتباراً من تاريخ إعلان نتائج الاختبار.

وكانت مديرية التربية في السويداء أعلنت بتاريخ  13-11-2018 عن إجراء اختبار لتعيين 90 عاملاً بصفة دائمة بواقع 10 من الفئة الرابعة لوظائف “منجد وضارب آلة كاتبة وطاهية وميكانيكي سيارات وكهرباء سيارات” بمعدل اثنين لكل وظيفة من الحاصلين على شهادة التعليم الأساسي وشهادة مهنية و80 من الفئة الخامسة لوظيفة مستخدم من الحاصلين على الشهادة الابتدائية أو الملمين بالقراءة والكتابة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تربية السويداء تنهي استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد

السويداء-سانا أنهت مديرية تربية السويداء استعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد مع توفير جميع مستلزمات العملية …