الشريط الأخباري

نتائجه متميزة محلياً في بناء الأجسام… مخللاتي موهبة تطمح لاعتلاء منصات التتويج خارجياً

حماة-سانا

بعزيمة لا تلين وإصرار على التحدي يواصل لاعب منتخب حماة ببناء الأجسام أنس مخللاتي تحقيق نتائج إيجابية في البطولات المحلية التي يشارك فيها حيث استطاع إحراز لقب بطولتين للجمهورية هذا الشهر في الدرجتين الأولى والثانية اللتين أقيمتا في دمشق.

اللاعب مخللاتي أوضح لمراسل سانا الرياضي أنه أحرز مطلع الشهر الجاري المركز الأول في بطولة الجمهورية للدرجة الثانية بوزن 85 كغ كما أحرز الأسبوع الماضي لقب البطولة للدرجة الأولى بوزن 95 كغ لافتاً إلى أن إحراز بطولتين في شهر واحد يشكل دافعاً قوياً له من أجل مواصلة التدريبات بشكل أفضل وبالتالي تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأشار مخللاتي إلى أنه بدأ تدريباته في لعبة بناء الأجسام عام 2001 في أحد البيوتات الرياضية بمدينة حماة تحت إشراف بطل الجمهورية بلال ثلج كما تدرب أيضاً على يد أبطال آخرين كان لهم الفضل في تعليمه فنون ومهارات رياضة بناء الأجسام وساهموا في وصوله إلى منصات التتويج المحلية.

وتابع مخللاتي أن أهم صفات اللاعب الناجح هي الالتزام بالتدريبات والراحة النفسية ومحبة اللعبة واتباع نظام غذائي متوازن طيلة العام والابتعاد عن تعاطي المنشطات والهرمونات الصناعية والاعتماد على التغذية الطبيعية.

من جانبه أشار المدرب محمد قطيط إلى أن مخللاتي يتمتع بموهبة جيدة ورغبة عالية بتحقيق الفوز في جميع البطولات التي يشارك فيها منوهاً بقدرته على تحقيق مراكز متقدمة في البطولات الخارجية سواء القارية أو العربية داعياً في الوقت نفسه إلى ضرورة إعطائه الفرصة للعب ضمن المنتخب الوطني وتمثيله خارجياً.

يذكر أن مخللاتي من مواليد عام 1994 وسبق له أن أحرز بطولة الجمهورية بفئة الشباب عام 2015 بوزن فوق 73 كغ كما نال المركز الثاني في بطولة سيد الشاطئ باللاذقية عام 2017 بوزن 80 كغ.

سالم الحسين

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency