الشريط الأخباري

عشرات المصابين الفلسطينيين جراء اقتحام الاحتلال حي واد الحمص بالقدس

القدس المحتلة-سانا

أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق اليوم جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم خلال اقتحامها حي واد الحمص في بلدة صور باهر بالقدس المحتلة.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت الحي وأطلقت قنابل الغاز السام تجاه الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.

وأكد رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف أن جريمة الاحتلال الإسرائيلي بهدم عشرات المنازل في واد الحمص لن تمر مشددا على أن الفلسطينيين سيواصلون نضالهم حتى نيل كامل حقوقهم وحماية مقدساتهم.

وهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي يوم الاثنين الماضي عشرات الشقق السكنية للفلسطينيين في حي وادى الحمص في بلدة صور باهر جنوب شرق مدينة القدس المحتلة وذلك في إطار تنفيذ مخططاتها الاستيطانية الرامية إلى تهجير الفلسطينيين وتغيير معالم القدس المحتلة وتهويدها.

إصابة ثلاثة فلسطينيين جراء قمع قوات الاحتلال مظاهرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان

في سياق متصل أصيب ثلاثة فلسطينيين جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مظاهرة قرية كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 16 عاما.

ونقلت وكالة وفا عن منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي قوله إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت الرصاص تجاه الفلسطينيين المشاركين في المظاهرة التي خرجت تنديدا بهدم الاحتلال الإسرائيلي عشرات الشقق السكنية في واد الحمص بالقدس المحتلة ما أدى الى إصابة ثلاثة منهم بجروح.

وتشهد كفر قدوم مظاهرات مستمرة ضد قوات الاحتلال وباتت تشكل جزءاً من الحياة العامة في القرية التي التهم جدار الفصل العنصري والاستيطان أراضيها.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إصابة عشرات الفلسطينيين جراء اعتداء قوات الاحتلال عليهم في نابلس

القدس المحتلة-سانا أصيب عشرات الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق فجر اليوم جراء اعتداء قوات الاحتلال عليهم …