سبع منشآت صناعية في درعا تشارك في معرض دمشق الدولي

درعا-سانا

أعلنت سبع منشآت صناعية متنوعة في محافظة درعا عزمها المشاركة في فعاليات الدورة الـ61 لمعرض دمشق الدولي للتعريف بمنتجاتها وتقديم عروض تشجيعية للمستهلكين عبر البيع المباشر.

وبين ماهر المحاميد مدير فرع هيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في درعا في تصريح لمراسلة سانا أن عدد المشروعات الصغيرة والمتوسطة المشاركة في المعرض بلغ 6 مشاريع متنوعة يتراوح رأس مالها بين 5 ملايين و 250 مليون ليرة وهي “معمل راحة المعلم وشركة وائل الحوراني للكونسروة بمدينة طفس ومنشأة بابل لإنتاج الحجر البازلتي ومؤسسة الشرق لصناعة الأعلاف والمقداد لاستيراد الات صناعة الاعلاف ومؤسسة هابينيس للصناعات التحويلية والتجارة فيما تشارك شركة تريفيو للصناعات الالكترونية في المعرض وهي من المشاريع الكبيرة في المحافظة.

الدكتور وهيب المقداد مدير مؤسسة الشرق لصناعة الاعلاف أوضح أن المشاركة في معرض دمشق الدولي فرصة جيدة لتعريف المستهلكين بما تنتجه المؤسسة وفقا للمواصفات العالمية فيما يتعلق بخلطات الاعلاف واستيراد الأضافات العلفية والأدوية البيطرية ومستلزمات الثروة الحيوانية.

من جانبه قال محمد العمري المدير المالي في مؤسسة هابينيس للصناعات التحويلية والتجارة انه تم حجز جناحين في المعرض الأول للمنتجات التصديرية والثاني للمبيعات ضمن سوق البيع حيث سيتم عرض كامل المنتجات من الصناعات التحويلية وبعروض تشجيعية.

غياث الخضري المدير التنفيذي لشركة تريفيو أوضح أنه سيتم عبر جناح بمساحة 270 مترا مربعا عرض آخر منتجات الشركة من الشاشات والتقنيات الحديثة وشواحن الهواتف المحمولة ولمبات الليد والمراوح الجدارية والعامودية إضافة إلى عروض تشجيعية وأسعار خاصة ضمن المعرض ومسابقات لزوار جناح الشركة.

وقال المهندس قاسم المسالمة رئيس غرفة تجارة وصناعة درعا أن المشاركة في معرض دمشق الدولي لهذا العام تمنح فرصة كبيرة لتجار المحافظة وصناعييها لتعزيز علاقاتهم مع المحافظات الأخرى وتعريف الزائرين للمعرض بما يتم إنتاجه في هذه المحافظة.

لما المسالمة

انظر ايضاً

مدينة المعارض.. التحضيرات النهائية لمعرض دمشق الدولي

تصوير: كناز عثمان