الشريط الأخباري

اتحاد الصحفيين يدعو وسائل الإعلام إلى المشاركة في مسابقات مهرجان الإعلام السوري الثالث

دمشق-سانا

دعا اتحاد الصحفيين وسائل الإعلام من القطاعين العام والخاص إلى المشاركة في مسابقات مهرجان الإعلام السوري الثالث الذي سيقام تحت عنوان “دورة الجولان” في الثاني عشر من تشرين الأول بدار الأسد للثقافة والفنون في دمشق.

ويتضمن المهرجان وفق الإعلان الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم عدة جوائز عن مسابقات في مجال الصحافة عن أفضل زاوية رأي وصورة صحفية وتحقيق صحفي عن الجولان السوري المحتل وأفضل موضوع يتعلق بالشهداء والجرحى أما في الإذاعة فهي عن أفضل نشرة أخبار إذاعية وبرنامج حواري “في أي موضوع مختار” وأفضل فترة إذاعية مفتوحة -برنامج صباحي- مسائي-تغطية خاصة.

وفي مجال التلفزيون فالمسابقة هي عن أفضل برنامج خدمي وبرنامج منوعات “برنامج -فترة مفتوحة” وبرنامج عن الجولان السوري المحتل.

وعن مسابقة الصحافة الرياضية أفضل صورة صحفية رياضية وأفضل مقال رأي رياضي وأفضل برنامج إذاعي رياضي وأفضل برنامج تلفزيوني رياضي.

وفي مجال الإعلام الالكتروني أفضل موقع الكتروني من حيث الشكل وأفضل محتوى لموقع الكتروني إضافة إلى جوائز الإبداع الإعلامي” تكريم إعلامي تميز بمسيرته الإعلامية” إضافة إلى جائزة خاصة عن لواء اسكندرون السليب “أي نوع من الأنواع والأعمال الصحفية التي تتناول اللواء”.

وعن شروط المشاركة أوضح الاتحاد أن الأعمال ينبغي أن تكون من إنتاج عام 2019 وترسل على أقراص “دي في دي” وبالنسبة للصحافة المكتوبة يتم إرسال نسخة ورقية إضافة إلى نسخة الكترونية حيث تنال الأعمال الفائزة بالمركز الأول والثاني جوائز تقديرية ومالية لافتا إلى أنه يجب تسليم الأعمال للاتحاد في مقره بأبورمانة بموعد أقصاه /10-9-2019 / ويمكن للمشاركين تسليمها لإدارتهم المختصة أو مباشرة للاتحاد وللوسيلة الاعلامية أن تشارك في الموضوع الواحد بأكثر من عمل.

يذكر أن مهرجان الإعلام السوري الثاني نظم تحت عنوان “حكاية انتصار” في الـ24من أيلول العام الماضي في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اتحاد الصحفيين يدين دعوة وسائل إعلام الكيان الصهيوني لحضور ورشة البحرين

دمشق-سانا أدان اتحاد الصحفيين بأشد العبارات دعوة وسائل إعلام الكيان الصهيوني لحضور “الورشة الاقتصادية” في …