الشريط الأخباري

دفعة (لنعمرها).. كلية الهندسة المعمارية بجامعة دمشق تحتفل بتخريج 320 من طلابها

دمشق-سانا

احتفلت كلية الهندسة المعمارية في جامعة دمشق اليوم بتخريج 320 من طلابها باسم دفعة “لنعمرها” وكرمت المتفوقين منهم على مدرج الباسل في كلية الهندسة المدنية.

وأكد يوسف قروشان رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة سورية بالكلية أن الخريجين تجاوزوا بعزيمتهم القوية كل التحديات وقذائف الغدر التي استهدفت كليتهم وأتقنوا خلال دراستهم فنون التصميم والرسم المعماري وتاريخ العمارة والفن فكانوا أدباء من طراز مختلف وعملهم في مستقبلهم القريب سيسخر لبناء ما دمرته الحرب.

وعبرت الخريجة فاطمة حجازي عن تقديرها وزملائها لجهود الأساتذة التي أسهمت في نجاحهم وتفوقهم مشيرة إلى أن التخرج ثمرة مسيرة عناء وتعب بذلها الطلاب على مقاعد الدراسة.

وأكد عدد من الخريجين لـ سانا أن مشاريع تخرجهم ركزت على موضوع إعادة بناء المناطق التي تعرضت للتدمير جراء جرائم التنظيمات الإرهابية معاهدين زملاءهم الذين استشهدوا على إكمال مسيرتهم في حب الوطن والدفاع عنه والارتقاء به إلى أعلى المستويات.

وعبر أهالي الخريجين عن سعادتهم ووقوفهم إلى جانب أبنائهم في المراحل الصعبة التي مروا بها استعدادا للقيام بالنهضة العمرانية وبناء المستقبل المزدهر.

تخلل الحفل توزيع الشهادات على الخريجين وعرض فيلم حول نشاطات الطلاب خلال مسيرتهم الدراسية وفقرة غنائية من إعداد طلاب الكلية.

هيلانة الهندي

انظر ايضاً

كلية الهندسة المعمارية بجامعة دمشق تحتفل بتخريج 320 من طلابها

تصوير أيمن نصر