الشريط الأخباري

حملة نظافة وإنارة لشوارع مدينة دير الزور وساحاتها

دير الزور-سانا

أقام فرع اتحاد شبيبة الثورة بدير الزور حملة نظافة تطوعية في مدينة دير الزور اليوم بالتعاون مع مجلس المدينة ومديرية الزراعة وذلك في إطار الجهود المبذولة لإعادة نبض الحياة إلى المدينة التي تشهد حالة من التعافي.

وأكد أمين فرع الشبيبة بدير الزور سومر الظاهر أن الحملة تأتي انطلاقاً من أهمية تشجيع المبادرات التي تسهم في التوعية البيئية وتخدم واقع النظافة لافتاً إلى أن شباب دير الزور أرادوا من خلال هذه الحملة التطوعية أن يسهموا بإعادة نبض الحياة إلى المدينة إضافة إلى الفائدة البيئية للمجتمع المحلي مبيناً أن 250 شاباً وشابة شاركوا في الحملة.

وأشار المهندس عيسى درويش رئيس دائرة الخدمات بمجلس المدينة إلى أن الفعالية “تأتي بالتشاركية بين المجلس وفرع اتحاد شبيبة الثورة حيث امتدت الحملة من دوار الدلة شمال المدينة إلى دوار الانتصار كمرحلة أولى ومن دوار الانتصار إلى دوار السيد الرئيس كمرحلة ثانية وشملت أعمال تنظيف للشوارع والجزر الوسطية والساحات وغرس وتقليم الاشجار وإنارة للشوارع”.

ورأت هتن عبد الرزاق مشاركة بالحملة أن مثل هذه الفعاليات “تسهم في إظهار المدينة بصورة حضارية تعبر عن عراقتها واصالة أهلها ومحبة شباب دير الزور لوطنهم”.

وعبر المشارك أحمد عبد المحسن عن سعادته بالمشاركة في تنظيف وإنارة شوارع المدينة وساحاتها وذلك انطلاقاً من قناعته بأن ذلك يسهم بتأمين بيئة نظيفة تسهم في تحسين المظهر الجمالي والبيئي لدير الزور التي انتصرت على الإرهاب.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حملة نظافة شاملة في دير الزور

دير الزور-سانا أطلقت محافظة دير الزور حملة نظافة شاملة في المدينة بمشاركة عدد من مؤسسات …