الطليعة يواصل إعداد فريق الرجال بكرة القدم استعدادا للموسم المقبل

حماة-سانا

تبذل إدارة نادي الطليعة جهدا كبيرا في إعداد فريق الرجال بكرة القدم استعدادا للمشاركة في منافسات الدوري الممتاز والذي سينطلق في 20 أيلول المقبل.

وبعد أن وقع الاختيار على المدرب عمار الشمالي لتولي مهمة تدريب الفريق لمدة موسمين تم التعاقد مع لاعبين جدد من الأندية الأخرى كما تم تجديد عقود عدد من اللاعبين الذين كانوا في صفوف الفريق الموسم الماضي.

ومؤخرا تم تجديد عقود تسعة لاعبين هم حسام السمان وبلال تتان واياد عويد وأمين حداد وخالد دينار ومحمود النشمي وعميد بصيلة وحمزة كردي ومحمد زينو كما تم التعاقد مع لاعب تشرين محمد صهيوني ولاعب الوحدة شعيب العلي فيما غادر الفريق المهاجم مروان صلال إلى نادي الاتحاد وتم إنهاء عقود خالد مصطفة وصلاح خميس.

بالمقابل تم توقيع عقد رعاية لمدة ثلاث سنوات مع تسعة لاعبين من فريق الشباب حيث تم ترفيعهم لفريق الرجال وهم فاروق دقاق وعبد الهادي حنبظلي وليث حسون وعبد الرزاق كليب وكرم عاصي وخلدون مبيض وعبد الله البستاني وحمزة الحمش وأحمد قلفا وجميعهم من مواليد عام 2000.

مدير فريق الطليعة فضل النايف أوضح لمراسل سانا الرياضي أن العمل يسير بوتيرة متسارعة من أجل إنجاز المزيد من التعاقدات مع لاعبين جدد يشكلون إضافة حقيقية للفريق ويتمتعون بمستوى جيد إضافة الى تجديد عقود عدد من لاعبي الموسم الماضي والذين قدموا أداء جيدا وأبدوا رغبتهم بالاستمرار مع الفريق هذا الموسم مضيفاً إننا نسعى لتشكيل فريق قوي يثبت حضوره وينافس على لقب بطولتي الدوري والكأس.

ولفت النايف إلى أن الطليعة بات من الأندية القوية في كرة القدم السورية بدليل أنه وصل الى نهائي مسابقة كأس الجمهورية وخسرها بصعوبة بالغة أمام الوثبة كما احتل المركز السادس في بطولة الدوري وهذا يحملنا مسؤولية كبرى في إعداد فريق متميز يكون منافسا على البطولات المحلية ويعمل على إسعاد الجمهور الكبير الذي لم يبخل علينا بتشجيعه في المواسم الماضية منوها بأن إدارة النادي تقدم كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي في إنجاح التعاقدات مع اللاعبين.

بدوره أشار مدرب الطليعة عمار الشمالي إلى أنه أجرى دراسة فنية للفريق وكون صورة جيدة عن اللاعبين ستساعده كثيرا في عملية إعداد الفريق في المرحلة المقبلة والتي ستكون في تحقيق التفاهم والانسجام بين اللاعبين.

ولفت الشمالي إلى أنه يولي اهتماما كبيرا باللاعبين الشباب وسيقوم بإضافة بعض المحترفين من نجوم الكرة السورية لسد الثغرات في خطوط الفريق إن وجدت وحسب الحاجة حيث مازال هناك متسع من الوقت قبيل انطلاق الموسم وسنسعى ليكون الطليعة في صورة أفضل من المواسم السابقة أما بالنسبة للكادر المساعد فإن التركيز في الوقت الحالي منصب على تشكيل الفريق وفي الخطوة الثانية سنختار الكادر المساعد حسب ما تتطلب مصلحة الفريق.

سالم الحسين