عــاجــل السيد نصر الله: العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت خطير جداً وما حصل هو هجوم بطائرتين مسيرتين استطلاعية وانتحارية

معرض ثلاثي الأبعاد للشاب مناف العنداري بثقافي السويداء

السويداء-سانا

قدم الشاب مناف العنداري تجربته الأولى بلوحات فنية ثلاثية الأبعاد مجسداً أشياء تستخدم يومياً باعتماد المنظور الهندسي كأساس للرسم.

المعرض الذي افتتح في المركز الثقافي العربي بمدينة السويداء ويستمر سبعة أيام تضمن ما يقارب 70 لوحة فنية بتقنيات الخشب والاكريليك واستغرق تنفيذها عاماً حاول من خلالها العنداري أن يظهر موهبته وشغفه بالرسم لتصوير أشياء كالسيارات والعبوات وقطع البسكويت وتحويلها بريشته وألوانه إلى لوحة فنية حسبما أوضح لمراسلة سانا.

الفنان التشكيلي زياد كيوان رأى أن المعرض مميز ويحمل قيمة فنية ورؤية جديدة في الفن حيث استطاع العنداري أن يتفاعل مع اللون والظل والنور والمنظور في الأبعاد الثلاثة وأن يحقق قفزة نوعية في التصوير.

الفنان التشكيلي هيثم أبو سعده لفت إلى أن المعرض تخصصي تقني وحرفي ..وأسلوب الرسم التسجيلي الذي استخدمه العنداري استمده من الإعلام فيما اعتبر الفنان التشكيلي أسامة السعدي أن الأعمال اتسمت بحرفية ودقة في الرسم وأن العنداري يجب أن يعمل على صقل هذه الموهبة بشكل أكاديمي.

يذكر أن مناف العنداري من مواليد السويداء 2002 وهو طالب في مرحلة التعليم الثانوي.

خزامى القنطار

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency