عــاجــل السيد نصر الله: الجيش العربي السوري والمقاومة أفشلا المخطط الإرهابي الذي كان يهدف للسيطرة على المنطقة خدمة للعدو الإسرائيلي

وفاة امرأتين أثناء إخماد حرائق نشبت بالأراضي الزراعية في منطقة تل براك بالحسكة

الحسكة-سانا

توفيت امرأتان نتيجة إصابتهما بحروق أثناء محاولة إطفاء نيران نشبت في بقايا المحاصيل الزراعية في ناحية تل براك بريف الحسكة الشمالي الشرقي.

وذكرت مصادر أهلية لمراسل سانا أن حرائق نشبت خلال اليومين الماضيين في الأراضي الزراعية التابعة لقرى تل الزبيب وطفلة والجسعة ونستل والريحانية والقشلة وتل صاهود وعالية ومسيلة وخراب السويفات وتل الشعير التابعة لناحية تل براك نحو 40 كيلومترا شمال شرق الحسكة.

وبين المراسل أن الحرائق أدت إلى وفاة امرأتين من قرية طفلة وإصابة عدد من الأشخاص بحروق متفاوتة أثناء محاولة السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى جميع المساحات المزروعة.

وتوفي في الثاني من الشهر الجاري طفل وامرأتان خلال إخماد حرائق نشبت في الأراضي الزراعية غرب مدينة رأس العين امتدت إلى منازل الأهالي في قرى الحويش والصالحية والعالي بريف الحسكة الشمالي الغربي وفي منتصف حزيران الفائت توفي 6 أشخاص بينهم امرأة وطفل وأصيب آخرون أثناء مشاركتهم في إخماد حرائق مماثلة جنوب شرق بلدة الجوادية.

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency