الجيش والعربي يحصدان لقب بطولة الجمهورية للأندية والبيوتات الرياضية المفتوحة للكاراتيه

دمشق-سانا

تصدر ناديا الجيش والعربي الترتيب العام لبطولة الجمهورية للأندية والبيوتات الرياضية المفتوحة للكاراتيه للفئات العمرية تحت 14 و16 و18 سنة التي أقيمت في صالة تشرين الرياضية بدمشق.

ففي فئة تحت 14 سنة حل فريق الجيش أولا بذهبيتين وفضية وثلاث برونزيات وجاء تشرين في المركز الثاني برصيد ذهبيتين وفضية وبرونزية واحدة وحل شرطة حمص في المركز الثالث بذهبيتين وبرونزيتين.

وفي فئة تحت 16 سنة جاء فريق العربي في المركز الأول برصيد ثلاث ذهبيات وأربع فضيات واربع برونزيات وحل قنوات في المركز الثاني برصيد ثلاث ذهبيات وفضيتين تلاه الشعلة بذهبيتين وثلاث فضيات وبرونزية واحدة.
وتصدر فريق الجيش فئة تحت 18 سنة باربع ذهبيات وفضية واحدة وبرونزيتين ثم قنوات بذهبيتين وفضيتين تلاه شرطة حلب بذهبية وثلاث فضيات وبرونزيتين.

وأوضح رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا أن البطولة شهدت مستوى تنظيميا عاليا وحظيت النزالات بمستويات تنافسية عالية قاربت إلى حد كبير المنافسة في البطولات الدولية وهو مؤشر جيد لاحراز النتائج الملفتة في الاستحقاقات القادمة منوها بالحضور الكبير لمحبي اللعبة والذي زاد بدوره من حماسة اللاعبين وحفزهم على تقديم ما لديهم من مهارات فنية متميزة.

وأشار ميا إلى أن هذه البطولة تعد من البطولات المهمة ضمن روزنامة اتحاد اللعبة لكونها تقيم عمل الاندية ومدى تطور لاعبيها وفرصة لكوادر اللعبة لانتقاء الأفضل.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

24 ميدالية متنوعة لنادي العربي في بطولة الجمهورية بالكاراتيه

السويداء-سانا حقق نادي العربي 24 ميدالية متنوعة خلال مشاركته في بطولة الجمهورية بالكاراتيه للفئات العمرية …