الشريط الإخباري

25 شركة في مهرجان حلب للتسوق-فيديو

حلب- سانا

بمشاركة 25 شركة افتتحت مساء اليوم فعاليات مهرجان حلب للتسوق بدورته الثانية تحت عنوان “لأجلك يا حلب” الذي تنظمه محافظة حلب بالتعاون مع شركة ديزرت روز للمعارض في مجمع شهبا روز.

وتنوعت معروضات الأجنحة المشاركة بالمهرجان الذي يستمر ستة أيام بين المواد الغذائية والاستهلاكية والألبسة الجاهزة ومواد التجميل والماكياج والعطورات.

وأوضح مدير شركة ديزرت روز للمعارض فاروق جاكيش في تصريح لمراسل سانا أن أهمية المهرجان تأتي من المساهمة في تنشيط السوق التجاري بالمحافظة من خلال تنوع قطاعات معروضاته إضافة إلى العروض والحسومات المقدمة للمستهلكين.

وأشار رئيس غرفة تجارة حلب مجد الدين دباغ إلى أهمية المنتج السوري كونه يتمتع بمواصفات قياسية عالمية واسعار منافسة لافتا إلى أن إقامة المهرجانات والمعارض في حلب خطوة إيجابية لتحريك العجلة الاقتصادية بالمحافظة.

سانا التقت عددا من المشاركين حيث أوضح صخر حمامي من محافظة حماة وكيل شركة ديلوكس للشوكولا والكيك أنه يشارك بأنواع مختلفة وأسعار منافسة مع الحفاظ على جودة المنتج بينما لفت مضر عبد الباري مدير شركة الصفوري لإنتاج المحارم بحلب إلى أن هدف المشاركة هو اختصار المسافة بالوصول إلى المستهلك مباشرة وتقديم المنتج بأسعار الجملة والتكلفة وتقديم العروض المشجعة لتنشيط الحركة الشرائية للمواطن والبائع.

وفي استطلاع لآراء المتسوقين والزائرين لأجنحة المهرجان أوضحت قمر برو أن المهرجان يشكل فرصة لاطلاع المتسوقين على المنتجات المختلفة
وأن الأسعار مقبولة ومشجعة بينما لفت أحمد أبو شعر إلى دور المهرجان في الإشارة لعودة الحياة إلى حلب ونشاط الحركة الاقتصادية فيها.

قصي رزوق

انظر ايضاً

25 شركة في مهرجان حلب للتسوق