الشريط الإخباري

الحكومة الفلسطينية: استهداف الاحتلال للأطفال إمعان في الإجرام 

القدس المحتلة-سانا

أكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية ابراهيم ملحم أن استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي للطفل عبد الرحمن شتيوي البالغ من العمر 9 سنوات من قرية كفر قدوم بالضفة الغربية بدم بارد يعكس شهوة القتل لدى الاحتلال ومستوطنيه.

وأوضح ملحم وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية وفا أمس أن استهداف قوات الاحتلال للطفل شتيوي برصاصة في رأسه بدم بارد خلال المظاهرة السلمية الأسبوعية ضد جرائم الاحتلال اليومية والاستيطان يعكس مدى استهتار كيان الاحتلال بالقوانين والشرائع الدولية بسبب الانحياز الأمريكي الأعمى مطالبا المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني.

بدورها أكدت وزارة الصحة الفلسطينية أن استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي للأطفال إمعان في الإجرام وتنكر فاضح لكل ما هو إنساني مشيرة إلى أن إجرام الاحتلال انتهك كل المعايير والمواثيق الدولية.

وقالت الوزارة “إن قوات الاحتلال انتهكت حرمة المستشفيات ودور العبادة وبيوت المدنيين وسيارات الإسعاف وأطلقت الرصاص بقصد القتل على المصابين والشيوخ والنساء والأطفال”.

وكان أصيب الطفل شتيوي ظهر أمس برصاص قوات الاحتلال خلال قمعها مظاهرة قرية كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان ولجدار الفصل العنصري الذي التهم أراضي القرية.

 

انظر ايضاً

استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال مناطق متفرقة في قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا استشهد 5 فلسطينيين وأصيب آخرون فجر اليوم، جراء قصف طيران الاحتلال