الشريط الإخباري

الفارس شادي غريب أداء جيد ومستوى متميز برياضة القفز

دمشق-سانا

يعد الفارس شادي غريب من الفرسان المتميزين الذين تركوا بصمة واضحة على صعيد الفروسية السورية من حيث الانجازات المحلية والدولية برياضة القفز على الحواجز.

ويتمتع الفارس شادي غريب بمهارة عالية ومستوى متميز في جميع البطولات المحلية والدولية التي خاضها حتى الآن حيث لم يخرج عن المراكز الأولى في معظم البطولات الوطنية التي أقامها اتحاد الفروسية ضمن خطته السنوية لتطوير مستويات الفرسان كما أنه حقق نتائج جيدة في العديد من البطولات الدولية التي خاضها خلال السنوات الماضية.

وقال غريب في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن تحضيراته متواصلة باستمرار وأنه خاض مؤخرا في الامارات اكثر من بطولة كان آخرها بطولتي دبي والشارقة على جواديه بالدرو ومينتس حيث أحرز المركز الأول على الجواد بالدور في الأولى والثانية وحقق المركز الثاني على الجواد مينيس في الثانية مضيفا أن ارتفاعات الحواجز التي خاض بها منافسات البطولتين بلغت 130 و135 سم.

وسبق للفارس غريب أن أضاف للفروسية السورية في الاسابيع القليلة الماضية انجازا جديدا بإحرازه لقب الجائزة الكبرى للقفز على الحواجز على الجواد برادو في بطولة غنتوت الدولية للقفز على الحواجز التي أقيمت أيضا في الإمارات.

وقبل أن يتوج الفارس غريب بلقب الجائزة الكبرى بالبطولة المذكورة التي أقيمت منافساتها على شوط أصلي وجولة تمايز وصل ارتفاع حواجزها إلى 145 سم أحرز غريب المركز الثالث في مسابقة ميني غراند بري فيما أحرز المركز الرابع بفئة البيغ تور في اليوم الأول من المنافسات والمركز الخامس بفئة السمول تور والمركز الثاني بفئة البيغ تور ضمن منافسات اليوم الثاني من البطولة.

انظر ايضاً

الفارس شادي غريب… اسم لمع في بطولات قفز الحواجز وانتزع ألقاب الجوائز الكبرى بمهارة عالية

دمشق-سانا أن تحجز مكانا لك بالمنافسة في عالم الفروسية وتحديداً برياضة قفز الحواجز أمر ليس …