الشريط الإخباري

الجريح المقاتل محمد صالح حمود يوقع كتابه “رجال الجيش العربي السوري بقايا الصالحين على الأرض”

طرطوس-سانا

وقع الجريح المقاتل محمد صالح حمود من أبطال الجيش العربي السوري اليوم كتابه الذي يحمل عنوان “رجال الجيش العربي السوري بقايا الصالحين على الأرض” وذلك في قاعة مجلس محافظة طرطوس.

وأوضح حمود في تصريح لمراسلة سانا أن ما يكتبه يمثل حكايات وبطولات الشهداء والجرحى وأهاليهم من صناع الانتصار وهم من عاش المعاناة والصبر على فقد الأحبة وآلام الجرحى.

من جهته بين رئيس دائرة الجرحى في المحافظة ربيع ابراهيم أن مبادرة دعم الجريح حمود تأتي في اطار منح الجرحى الأبطال الرعاية والاهتمام الذي يستحقونه تقديرا لما قدموه من تضحيات في سبيل الحفاظ على تراب الوطن.

صاحب مبادرة تجميع انتاج حمود الثقافي واصداره في كتاب الدكتور علي حمدان أشار إلى أنه وجد في كتاباته الفكر النير بمضمونه “الوطني والإنساني” مؤكداً أهمية مساهمة الجميع في تقديم الدعم النفسي والمعنوي لهؤلاء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم وأجسادهم ليحيا الوطن بعزة وشموخ.

يذكر أن الجريح محمد صالح حمود تعرض لإصابة بليغة أثناء تصديه مع رفاقه الأبطال للتنظيمات الإرهابية المسلحة في الرقة عام 2013 ما أدى إلى بتر طرفيه السفليين ويده اليمنى ولكن إصراره على بث إرادة الحياة حفزه لتدوين خواطر وأشعار تحاكي يوميات عاشها مع رفاق السلاح عبر صفحات التواصل الاجتماعي ليكون نتاجه النهائي إصدار أول كتاب له.