“معاً ضد صفقة القرن.. مقاومة من أجل الانتصار”.. فعالية للأحزاب العربية تنديداً بورشة البحرين

دمشق-سانا

دعا المشاركون في اجتماع الأمانة العامة لمؤتمر الأحزاب العربية الذي اختتم اعماله في دمشق اليوم إلى عقد مؤتمر موسع لمقاومة التطبيع مع العدو الإسرائيلي ووضع الخطوط والآليات اللازمة لتعزيز المقاطعة مع هذا الكيان.

وأشار المشاركون خلال فعالية احتجاجية أقاموها في فندق الشام تحت عنوان “معا ضد صفقة القرن.. مقاومة من أجل الانتصار” لإعلان رفضهم التام واستنكارهم لما يسمى “ورشة البحرين” إلى أن جميع الدول العربية مدعوة للوقوف في وجه “صفقة ترامب” بكل قدراتها وإمكانياتها.

ولفت المشاركون في الفعالية الاحتجاجية إلى أن جميع المخططات التآمرية التي تسعى الإدارة الأميركية إلى تمريرها تحت مسميات مختلفة سواء التوطين أو ما يسمى “صفقة القرن” أو “ورشة البحرين” ترمي إلى تصفية القضية الفلسطينية وتتعارض مع حقوق وإرادة الشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون أن سورية ثابتة في مواقفها في مواجهة مخططات الاحتلال الإسرائيلي والتضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني في كفاحه ضد هذا الاحتلال مبينين أن التنديد ورفض “ورشة البحرين” الرامية للتطبيع وتصفية القضية الفلسطينية ليس كافيا بل يجب التحرك بشكل فعلي للوقوف في وجه هذه المؤامرة.

واستنكر المشاركون كل الإجراءات التي اتخذتها الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني مطالبين بضرورة تعزيز الموقف الفلسطيني والتمسك بخيار المقاومة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قوى وطنية لبنانية تندد بورشة البحرين وصفقة القرن

بيروت-سانا نددت قوى وطنية لبنانية بورشة المنامة وما يسمى “صفقة القرن” محذرة من التطبيع مع …